آخر الأخبار

الدكتور الخُبجي يلتقي منسقية المجلس الانتقالي بجامعة عدن

الاثنين 01 مارس 2021 11:18 م
الدكتور الخُبجي يلتقي منسقية المجلس الانتقالي بجامعة عدن
صدى الحقيقة : خاص
 التقى الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، اليوم الإثنين بكوكبة من قيادات الهيئة التنفيذية العليا ونواب رؤساء الدوائر وقيادة الهيئتين الإدارية والمحلية لمنسقية المجلس الانتقالي في جامعة عدن.
       
وفي اللقاء الذي حضره الشيخ عبدالرب النقيب ، والمهندس عدنان الكاف، والدكتوره سهير علي أحمد أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، اطلع الخُبجي قيادات المنسقية في الكليات والقيادة العليا على جهود المجلس الانتقالي الجنوبي قبل وبعد اتفاق الرياض الذي رعته كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، مشيرا إلى ما حققه المجلس من إنجازات كبيرة في وقت قصير، على الصعيد الداخلي والذي منحه التفويض الشعبي، الذي استطاع توظيفه للملمة الصف الجنوبي.
وتطرق اللقاء إلى الجهود التي يبذلها المجلس الانتقالي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لاستكمال تطبيق بنود تفاقية الرياض رغم العراقيل التي يختلقها الطرف الآخر .
وتناول اللقاء زيارة وفد المجلس الانتقالي إلى جمهورية روسيا الاتحادية وٲهمية الرسائل التي وجهتها الزيارة على كل المستويات الداخلية والعربية والإقليمية والدولية.
   
كما استمع الدكتور الخبجي، من قيادات المنسقية العليا للانتقالي في جامعة عدن، إلى شرح مفصل عن الجهود الكبيرة التي بذلت في تأسيس المنسقيات وما تم تحقيقه والصعوبات التي واجهتها المنسقيات وما ينبغي عمله لتفعيل دورها واستكمال خطوات تمكينها من تأدية مهمتها الجسيمة في إطار الجامعة والمجتمع.
 ووجهت المنسقية شكرها للرئيس عيدروس الزُبيدي الذي تبنى هذا المشروع الهام ورعاه وكلف د . عبد الناصر الوالي عضو هيئة الرئاسة وزير الخدمة في إلإشراف عليه منذ نهاية العام 2017 حتى استكمال تأسيسه، وكذا جهود الرئاسة والٲمانة العامة والجمعية الوطنية وقيادة الانتقالي في العاصمة عدن على كل الجهود المبذولة من قبلهم، مؤكدة على ضرورة استكمال الخطوات الٲساسية لتمكين المنسقية من تٲدية دورها الإيجابي في الجامعة.
وبعدها قدم دكاترة الجامعة الكثير من الأفكار القيمة للقيادة السياسية في كل المجالات، كما تطرقوا إلى عدد من التحديات والصعوبات الراهنة التي تواجه جامعة عدن بمختلف كلياتها ولاسيما في كلية التربية في محافظة شبوة، وتقديم الكثير من المقترحات التي من شأنها رفع مستوى الأداء في جامعة عدن.
وخرج اللقاء بجُملة من القرارات الهامة التي ستسهم في تفعيل دور منسقية الانتقالي في الجامعة والمجتمع وتمكينها من تأدية واجبها بشكل فاعل وهادف. 

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر