آخر الأخبار

مدير عام السوق المركزي للمواشي (دار سعد - اللحوم) بعدن يرحب بقرار محافظ عدن تحديد تسعيرة الكيلو اللحم

الأربعاء 12 مايو 2021 11:50 م
 مدير عام السوق المركزي للمواشي (دار سعد - اللحوم) بعدن يرحب بقرار محافظ عدن تحديد تسعيرة الكيلو اللحم
صدى الحقيقة : وضاح الشليلي
رحب الاخ "على صالح عطاف" مدير عام السوق المركزي للمواشي وبيع اللحوم (دار سعد  - اللحوم) بالعاصمة عدن بقرار الاخ محافظ محافظة عدن "احمد حامد لملس" , الخاص بتحديد تسعيره مناسبة لبيع اللحوم في مسالخ عدن والمقدرة ب 7000 الف بسبعه الف ريال للكيلو الواحد  . 
  وأشار عطاف الى ان المسلخ المركزي (دار سعد -  اللحوم) بالمحافظة أتخذ كافة الاجراءات  الصحية اللازمة من خلال العيادة البيطرية التي تقدم خدماتها لفحص كافة المواشي  قبل دخولها السوق  استعداد بقدوم عيد الفطر المبارك الذي اعلن يوم غدا الخميس ، مشيرا الى ان السوق اكمل الترتيبات اللازمة لاستقبال المواطنين يوم العيد مع الالتزام بالتعميم الصادر من محافظ عدن . 
   وهنأ الاخ على صالح عطاف مدير عام السوق المركزي للمواشي (دار سعد -  اللحوم) بعدن كافة المواطنين بمحافظة عدن وكذا قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن  ممثله " بالاستاذ احمد حامد لملس " وكافة القيادات المحلية والامنية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلًا المولى العلي القدير أن يجعل أيامنا  كلها أفراحًا، وأن يعيده على الجميع أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة والكل في أحسن حال .
 
 
    وكانت المؤسسة العامة للمسالخ واسواق اللحوم بعدن  بالتنسيق مع مكتب التجارة والصناعة نفذت حملة تفتيش على الملاحم الخاصة بعدن  تنفيذا لتوجيهات محافظ عدن  والتي تهدف ضبط اسعار اللحوم والحد من  ارتفاعها والزام ملاك الملاحم بتعليق السعر الصادر من السلطه المحلية . 
     جاء ذلك من خلال تنفيذ حملة قامت بها المؤسسة  بالتنسيق مع  ادارة الرقابة وحماية المستهلك بمكتب التجارة والصناعة على عدد من الملاحم بمحافظة عدن ،لإلزامهم بالتعميم الصادر  ،  وابلاغهم ان من يخالف ، سيتم سحب تراخيص مزاولة المهنة واغلاق الملحمه عبر الجهات المسئولة. 

التعليقات

آخر الأخبار

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر