آخر الأخبار

مركز الملك سلمان يدشن مشروع تهيئة وتجهيز مختبرات كلية الطب بجامعة عدن

الأحد 30 مايو 2021 5:56 م
مركز الملك سلمان يدشن مشروع تهيئة وتجهيز مختبرات كلية الطب بجامعة عدن
صدى الحقيقة : غمدان الشعيبي
دشن  مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية صباح اليوم الاحد، مشروع تهيئة وتجهيز المختبرات التعليمية بكلية الطب جامعة عدن .
 حيث سيتم تنفيذ المشروع من قبل "مؤسسة صلة"، بدعم من مركز الملك سلمان، ومن المتوقع ان يتم إنجاز المشروع خلال ستة أشهر.
وقام رئيس الجامعة ووكيل وزارة الصحة بجولة إلى قاعة المختبرات التعليمية بكلية الطب، واستمعوا الى شرح طبيعة المشروع من قبل عميد كلية الطب د. عبدالحكيم التميمي، والمدير العام التنفيذي لمؤسسة صلة / علي باشماخ، وما سيمثله من نقلة نوعية في تحسين وتحديث البنية التحتية للمختبرات، حيث سيتم تأهيل المختبرات وتوفير وسائل تعليمية.
فيما اوضح نائف العسيري نائب مدير مركز الملك سلمان عن سعادته بتدشين العمل بمشروع تاهيل وتجهيز مختبرات كلية الطب بجامعة عدن، والذي يأتي في إطار دعم مركز الملك سلمان للقطاع الصحي والتعليمي في جامعة عدن وفي مختلف المحافظات المحررة.
حيث يستهدف هذا المشروع 2000 طالب وطالبة في كلية الطب والعلوم الصحية،  بالإضافة الى 315‪  عضو هيئة تدريس في كلية الطب والعلوم الصحية.
علما أن هذا المشروع قدم من قبل الدكتورة ريما همشري - رئيس قسم العلوم المورفولوجية قبل 5 سنوات إلى رئاسة الجامعة ووزارة التعليم العالي، ليتم الموافقة عليه من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة في منتصف شهر مايو الجاري.

التعليقات

آخر الأخبار

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر