آخر الأخبار

نائب الأمين العام للمجلس الانتقالي يُكرّم الكاتب والباحث الجنوبي حامد علي موسى

الثلاثاء 22 يونيو 2021 10:29 م
نائب الأمين العام للمجلس الانتقالي يُكرّم الكاتب والباحث الجنوبي حامد علي موسى
صدى الحقيقة : خاص
كرم الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الثلاثاء، الكاتب والباحث الجنوبي الأستاذ حامد علي أبوبكر موسى، تقديرا لجهوده في إعداد كتاب لحج تاريخ وحضارة "الجزء الأول".
وفي التكريم، الذي حضره الأستاذ عمرو عقيل رئيس الدائرة الثقافية، أشاد الجعدي بالجهود التي بذلها الباحث في إعداد هذا الكتاب الذي يحوي قراءة تاريخية وثقافية لمحافظة لحج وإرثها الثقافي خلال المراحل التاريخية المختلفة التي مرت بها المحافظة وشخصياتها الثقافية. 
من جانبه عبر الكاتب والباحث الجنوبي حامد علي أبوبكر عن سعادته بهذا التكريم، مشيرا إلى أن اهتمام المجلس الانتقالي ممثلا بالأمانة العامة ودائرتها الثقافية بإصدار هذا الكتاب التوثيقي الهام، يعكس حقيقة اهتمام المجلس بالثقافة الجنوبية وحرصه على متابعة التاريخ الثقافي للجنوب والحفاظ عليه عبر النشاطات والأعمال الإبداعية الثقافية. 
الجدير بالذكر ان كتاب لحج تاريخ وحضارة الجزء الأول الذي حرره وأعده الكاتب والباحث حامد علي أبوبكر، قد تم اعداده وطباعته وإصداره تحت إشراف الدائرة الثقافية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

التعليقات

آخر الأخبار