آخر الأخبار

أركان معسكر الشعب يقوم بزيارة عيدية للقوات الجنوبية في المعسكر التدريبي

الأربعاء 21 يوليو 2021 7:52 م
أركان معسكر الشعب يقوم بزيارة عيدية للقوات الجنوبية في المعسكر التدريبي
صدى الحقيقة : خاص
قام اركان قوات امن معسكر الشعب المقدم علاء قيس  صباح  اول ايام العيد وتاني ايام العيد  ضمن الزيارات العيدية التي ينفذها بتوجيهات من رئيس المجلس الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة الجنوبية اللواء عيدروس الزبيدي وقايد قوات الحزام الامني العميد محسن الوالي .
و كان في استقباله عدد من القيادات  العسكرية على رأسهم نائب ركن العمليات  الكتيبه المعسكر الشعب و التدريبي و عدد من الضباط المناوبين .
وخلال الزيارة التفقدية هنئ المقدم علاء قيس القيادات الأمنية والعسكرية وكافة الجنود  بعيد الاضحى المبارك، ناقلاً تهاني وتبريكات وتحيات القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية الرئيس اللواء عيدروس الزبيدي  وقايد قوات الاحزمة الامنية العميد محسن الوالي  مشيداً بالادوار البطولية والفدائية التي يحرزونها من أجل الجنوب .
حاثاً اياهم على اليقضة والتماسك في هذه المرحلة الحساسة التي هي بحاجة للابطال ، مؤكداً على أن  القيادات العسكرية والسياسية هي في مقدمتهم للدفاع عن الجنوب حتى النصر الكامل. 
وكانت القيادات العسكرية  في معسكر التدريبي والشعب  قد رحبت وشكرت قيادة الدعم والاسناد ممثلة بزيارة وتفقدية القائد لهم ، مشيرا ان الزيارة قد زادت من نسبة المعنويات لدى الجنود والمقاتلين .
رافق المقدم علاء قيس في الزيارة التفقدية ، ركن التوجيه  في قوات امن معسكر الشعب  وعدد من قيادات الكتائب والسرايا.

التعليقات

آخر الأخبار