آخر الأخبار

رئيس انتقالي خنفر يناقش مع اللجان المحلية في باتيس سبل تفعيل العمل بالمراكز

الجمعة 24 سبتمبر 2021 6:47 م
رئيس انتقالي خنفر يناقش مع اللجان المحلية في باتيس سبل تفعيل العمل بالمراكز

صورة من لقاء رئيس انتقالي خنفر باللجان المحلية في باتيس

صدى الحقيقة : عبدالرقيب السنيدي
ضمن اطار تفعيل عمل اللجان المحلية في مراكز المديرية،  في الجانب التنظيمي والمجتمعي والجماهيري في خنفر ، التقى العقيد حسين ثابت رئيس القيادة المحلية لانتقالي خنفر عصر اليوم الجمعة باعضاء اللجان المحلية في مركزي باتيس،بحضور الاخوين عادل الجريري وحسين عبدالحق رئيسا اللجان المحلية بمركزي باتيس لمناقشة الهموم والصعوبات والتي تصاحب العمل في مراكز باتيس وسبل تفعيل عملها .
وفي بداية اللقاء رحب رؤساء اللجان المحلية للانتقالي في مراكز باتيس بقيادة انتقالي خنفر ، متطرقين الى اهم الصعوبات التي تواجه العمل في المراكز ، مطالبين القيادة المحلية بالمديرية والمحافظة الى اعطاء صلاحيات واسعة لعمل المراكز .
   
وفي مستهل اللقاء أكد رئيس انتقالي خنفر على أهمية تفعيل نشاط المراكز والقيام بدورها في التقرب من المواطنين وتلمس همومهم اليومية ، مشيرا بان تقع على عاتق المسؤلية الكبيرة في العمل بين اوساط المواطنين وما يمر به الجنوب من تحشيد وحرب من قبل التحالف الحوثي الاخواني ، واهمية التعبئة العامة للتصدي لكل المؤامرات على الجنوب .
وتطرق الاستاذ علي شيخ حسين الى الثبات على المبادى الوطنية ، واهمية العمل التنظيمي والمؤسسي وتفعيل نشاط اللجان المحلية في مراكز المديرية .
واستمع اللقاء الى العديد من الهموم من قبل الحاضرين الذين اكدوا على تاييدهم لخطاب الرئيس الزبيدي ، مطالبين بان تنظر القيادات في دعم عمل اللجان المحلية في مراكز المديرية لانها تعتبر النواة في العمل التنظيمي للمديريات ، والتنسيق مع السلطلة المحلية لتنفيذ مشاريع في حماية باتيس من خطر السيول واصلاح السدود وقنوات الري ، بالاضافة الى ماتعانيه المنطقة من تدهور للخدمات وشبكة الصرف الصحي والطرقات .
وفي نهاية اللقاء اكد رئيس الانتقالي المديرية على رفع مذكرة بكل الهموم والمشاكل المنطقة الى قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية لحل بعض المعضلات التي تعانيها المنطقة .
حضر اللقاء الأستاذ علي الساكت والمحامي مازن اليوسفي والعقيد هائل عبد اعضاء القيادة المحلية بالمحافظة والعقيد صالح الصيدي مدير الادارة المالية والاستاذ انور الحضرمي مدير الادارة الاعلامية بخنفر وفهمي راجح مدير ادارة الفكر والارشاد .

التعليقات

آخر الأخبار

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر