آخر الأخبار

الأمانة العامة للانتقالي تستعرض تقرير الدائرة الإدارية والمالية والدائرة الإعلامية خلال النصف الأول من العام 2021

الأربعاء 13 أكتوبر 2021 10:32 م
الأمانة العامة للانتقالي تستعرض تقرير الدائرة الإدارية والمالية والدائرة الإعلامية خلال النصف الأول من العام 2021
صدى الحقيقة : خاص
عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام.
ووقف المجتمعون في مستهل الاجتماع، دقيقة حداد لقراءة سورة الفاتحة على شهداء الحادث الإجرامي الإرهابي، الذي استهدف موكب الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، محافظ العاصمة عدن، واللواء سالم السقطري، نائب الأمين العام، وزير الزراعة والثروة السمكية، مطلع الأسبوع الجاري في العاصمة عدن، والذي سقط على على إثره عدد من الشهداء والجرحى، سائلين الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل.
واستعرض الاجتماع، بعدها تقرير أداء عمل الدائرة الإعلامية خلال لنصف الأول من العام 2021م، والذي تضمن أبرز الأنشطة والفعاليات التي نفذتها الدائرة، ومستوى أدائها التنظيمي، بالإضافة إلى أهم الانجازات التي حققتها الدائرة خلال الفترة المذكورة. 
كما استمع الاجتماع أيضاً، إلى التقرير المُقدم من الدائرة الإدارية والمالية، والذي تناول مستوى الالتزام التنظيمي والإداري من خلال الأنشطة التي قامت بتنفيذها دوائر الأمانة العامة والإدارات المحافظات للفصل الثالث من العام 2021م.
وتطرق الاجتماع إلى الوضع الأمني في العاصمة عدن، مشددا على ضرورة تعزيز الإجراءات الأمنية لمواجهة المخططات الإرهابية، التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار الجنوب بشكل عام والعاصمة عدن بشكل خاص.
 
وعرّج الاجتماع على الوضع الاقتصادي في الجنوب، وفي العاصمة عدن على وجه الخصوص، وآثار تهاوي سعر صرف العملة المحلية على الجوانب الاقتصادية، والانعكاسات السلبية لذلك على حياة المواطنين ومعيشتهم، مشددا على ضرورة إيجاد الحلول السريعة والمناسبة لتثبيت سعر الصرف، والعمل على إيقاف انهيار العملة.
وكان الاجتماع الاجتماع، قد افتتح باستعراض تقرير نشاط دوائر الأمانة العامة خلال الأسبوع المنصرم، وكذا محضره السابق والمصادقة عليه.

التعليقات

آخر الأخبار

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر