آخر الأخبار

رئيس عمليات المجلس الانتقالي يطلع على جاهزية اللواء الرابع صاعقة في محور يافع

الخميس 21 أكتوبر 2021 11:06 ص
رئيس عمليات المجلس الانتقالي يطلع على جاهزية اللواء الرابع صاعقة في محور يافع
صدى الحقيقة : خاص
قام العميد محمد صالح المسلمي رئيس عمليات المجلس الانتقالي وبرفقته العميد ناصر سالم عبدالمحسن ابو ايمن نائب رئيس عمليات الانتقالي ،يوم امس الاربعاء، بزيارة مفاجئة الى اللواء الرابع صاعقة في محور يافع وتفقدا الجاهزية القتالية والفنية للواء الرابع صاعقة. 
وكان في استقبالهم العميد عبدالعزيز المنصوري قائد اللواء قائد محور يافع وعدد من أركانات اللواء حيث قاموا بزيارة لمقر قيادة اللواء وحضور العرض الصباحي للقوة المرابطة في مقر قيادة اللواء .
بعد ذلك قام العميد السلمي ونائبة بزيارة الى الكتائب المرابطة في معسكر العر والمواقع المتقدمة في جبهة يافع، مشيدا بجاهزية اللواء وعلى صمودهم وبمستوى الجاهزية والانضباط والروح المعنوية العالية لمنتسبي اللواء 
وتفقد العميد السلمي القاعدة الادارية للواء ومكاتب القوى البشرية والمالية والتسليح وغرفة العمليات والورشة التابعة للمحور  واطلعوا على خطط وبرامج التدريب القتالي والعملياتي في محور يافع .
والقى قائد عمليات الانتقالي محاضرة في الطابور الصباحي وشرح فيها المهام القادمة والصعوبات التي امام القوات المسلحة الجنوبية في مختلف المحاور واستمع الى كلمة قائد المحور الذي شرح فيها الانجازات ومايواجهونه من صعوبات تم طرحها وما يعانيه المقاتلون في جبهة يافع وخصوصا في هذه الفتره التي حاول فيها العدو الحوثي التقدم وتم ردعه لعدة محاولات .
وفي ختام الزيارة اجتمع الوفد الزائر مع قيادات وضباط اللواء واشاد بالمستوى العالي الذي وصل اليه اللواء الرابع صاعقة ( محور يافع) .

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر