آخر الأخبار

الرشيدي والسنيدي ومحمود يتحدثون عن بطولة الاستقلال بأبين

الاثنين 22 نوفمبر 2021 11:11 م
الرشيدي والسنيدي ومحمود يتحدثون عن بطولة الاستقلال بأبين
صدى الحقيقة : خاص
التقت صحيفة صدى الحقيقة بالعقيد حسين ثابت جبران الرشيدي رئيس انتقالي خنفر والاستاذ عبدالرقيب السنيدي رئيس إدارة الشباب والكلاب في الانتقالي والكابتن فيصل محمود رئيس اللجنة الفنية لبطولة الاستقلال والذين احثوا عن البطولة الغالية .
العقيد حسين ثابت جبران رئيس انتقالي خنفر قال عن البطولة : قال البطولة حركت الركود في المحافظة وهي بطولة ممتازة ورائعة وناجحة . ونحن في الانتقالي نتطلع لتطوير الرياضة ودعمها سواء على مستوى المديرية أو المحافظة .
كما نتمنى ان تكون هناك دورات رياضية ودعم للفرق الشعبية والتي تعتبر رافدا الأندية على مستوى المحافظة . 
رئيس اللجنة الفنية للبطولة الكابتن فيصل محمود قال عن بطولة الاستقلال : البطولو تأتي احتفالا بمناسبة عظيمة على قلوبنا وتحت اشراف دائرة الشباب والطلاب واللجنة الفنية المكونة من فيصل محمود ونسيم باقري وأحمد ماطر والأردني .
وأضاف : البطولة لحد الان جيدة تنظيما واشرافا وبمشاركة 15 نادي من مختلف مديريات أبين . وهذه ثاني بطولة يقوم بها الانتقالي وتميزت البطولة بوجود لاعبين موهوبين قدموا مباريات رائعة . ونتمنى من الانتقالي المزيد من دعم الرياضة في المحافظة .
عبدالرقيب السنيدي مدير إدارة الشباب والطلاب في انتقالي أبين قال نقيم هذه البطولة احتفالا بذكر الاستقلال 30نوفمبر ، وشاركت فيها أندية من مختلف مديريات أبين.
وأضاف هذه البطولة تصب ضمن البطولات التنشيطية للأندية في المحافظة والتي تقام برعاية الرييس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر