آخر الأخبار

الرئيس الزُبيدي يهنئ القيادة الإماراتية بالعيد الوطني الخمسين "عيد الاتحاد"

الخميس 02 ديسمبر 2021 9:10 م
الرئيس الزُبيدي يهنئ القيادة الإماراتية بالعيد الوطني الخمسين "عيد الاتحاد"
صدى الحقيقة : خاص
بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تهنئة الى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة عيد الاتحاد الـ50 لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الثاني من ديسمبر المجيد.
وبالمناسبة أعرب الرئيس الزُبيدي عن تهانيه لقيادة، وحكومة، وشعب الإمارات الشقيق، مشيدا بماتحقق للدولة في عهد الاتحاد من تطور ونماء في ظل قيادتها الحكيمة والرشيدة.
وعبّر الرئيس القائد عن اعتزاز وامتنان شعب الجنوب، للمواقف البطولية والإنسانية لقيادة وشعب دولة الامارات العربية المتحدة، إلى جانب بلادنا في ظل الظروف الاستثنائية التي مرت ومازالت تمر  بها، مؤكدا أن هذه المواقف ليست بالجديدة، ولكنها تمثل مواصلة لنهج العطاء والإخاء الذي رسمه مؤسس الاتحاد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.
وقال الرئيس الزُبيدي :"إننا ننظر باعجاب إلى النجاحات المتواصلة لدولة الإمارات، وما وصل إليه شعبها من رفاهٍ وتطور، ونتوق للحظة التي يتحقق فيها لشعبنا هذا المستقبل الآمن والمشرق".
واختتم الرئيس القائد برقيته بالآمنيات لقيادة وشعب الإمارات بدوام الصحة، والسعادة، والقوة، وبمزيد من التطور والاستقرار والنماء.

التعليقات

آخر الأخبار

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر