آخر الأخبار

برعاية الرئيس الزُبيدي .. مؤسسة الازدهار تنظم ورشة عمل عن استغلال الأطفال في ترويج المخدرات

الأربعاء 15 يونيو 2022 12:06 ص
برعاية الرئيس الزُبيدي .. مؤسسة الازدهار تنظم ورشة عمل عن استغلال الأطفال في ترويج المخدرات
صدى الحقيقة : خاص
دشنت مؤسسة الازدهار للتنمية والتأهيل، وبالشراكة مع عدد من المبادرات المجتمعية، بمدينة المكلا، يوم الثلاثاء 14 يونيو ، ورشة عمل تحت عنوان: (استغلال الأطفال في ترويج المخدرات والشبو .. ظاهرة تهدد المجتمع ) ، برعاية كريمة من قبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي. 
و في مستهل الورشة ألقى العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت كلمة أكد من خلالها استعداد المجلس الانتقالي للمساهمة في دعم إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة، بتوفير احتياجاتها العاجلة والضرورية للقيام بعملها.
وأشار المحمدي إلى أن المجلس الانتقالي، وفي إطار اهتمامه بالشباب ودعمه للأنشطة الرياضية المتنوعة، يسعى إلى توجيه طاقاتهم فيما يفيدهم ويبعدهم عن السلوكيات الخاطئة. 
وتمنى المحمدي أن تخرج الورشة بتوصيات تساهم في مكافحة ظاهرة انتشار المخدرات وترفع من الوعي الجماهيري بمخاطرها، وتحفزهم على المبادرة بالتبليغ عن كل من تسول له نفسه الترويج لها بين أوساط المجتمع.
وألقيت العديد من الكلمات من قبل القاضي شاكر بنش رئيس استئناف حضرموت، والمقدم عبدالله أحمد لحمدي مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، وأحمد سالم باضروس المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، والمدير التنفيذي لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بساحل حضرموت محمد عوض محقوص ، أكدوا جميعا على أهمية عقد مثل هذه الورش، في التنبيه والتحذير من ظاهرة انتشار مادة الشبو الخطيرة والدخيلة على مجتمعنا.
ويشارك في تنظيم الورشة التي تستمر يومان وتقام تحت إشراف المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت، مبادرة شباب المكلا الإنسانية، ومبادرة سفراء السلام، ومبادرة معنا من أجل العمل التطوعي، ومبادرة حرفتي مهنتي.

التعليقات

آخر الأخبار

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر