آخر الأخبار

بمناسبة اليوم العالمي .. مركز عدن يشارك أمن العاصمة وحرس المنشآت التوعية من خطر المخدرات

السبت 18 يونيو 2022 9:55 م
بمناسبة اليوم العالمي .. مركز عدن يشارك أمن العاصمة وحرس المنشآت التوعية من خطر المخدرات
صدى الحقيقة : خاص
برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد الأملس واللواء مطهر علي ناجي الشعيبي مدير شرطة عدن تنطلق أولى فعاليات الإحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات في شوارع العاصمة عدن .
ومركز عدن للتوعية من خطر المخدرات مشاركاً لإدارة أمن  العاصمة عدن وقوات حماية المنشآت في إحياء مناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في أولى فعالياته والتي أقيمت يوم السبت 18يونيو 2022 بتوزيع الملصقات والنشرات التوعوية من مخاطر المخدرات على المواطنين والسيارات في مديريتي المعلا والتواهي .
كانت الإنطلاقة من شارع الشهيد مدرم في المعلا بحضور كل من مدير عام مديرية المعلا الأستاذ عبدالرحيم الجاوي وقائد شرطة المعلا العقيد علي أحمد الزميلي وعناصر من أمن عدن وإدارة مكافحة المخدرات بقيادة العقيد إيهاب أحمد علي نائب مدير إدارة المكافحة ومنسق الحملة في قوات حماية المنشآت نادر نوشاد والأستاذة سعاد علوي رئيس مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات وعدد من الأفراد وحضور من الإعلاميين .
ثم توجهت الحملة إلى منطقة القلوعة بمديرية التواهي بعدها إنتقلت إلى مدينة التواهي ..
وتم خلال النزول توزيع النشرات التوعوية وسط تجاوب كبير من قبل المواطنين وتفاعل منقطع النظير لمسنا فيه رفضهم لظاهرة إنتشار تعاطي وترويج المخدرات التي تهدد حياة الجميع دون استثناء .

التعليقات

آخر الأخبار

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر