آخر الأخبار

وزير الإدارة المحلية يناقش مع مؤسسة يماني مشروع الأضاحي

الثلاثاء 05 يوليو 2022 4:12 م
وزير الإدارة المحلية يناقش مع مؤسسة يماني مشروع الأضاحي
صدى الحقيقة : خاص
التقت مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية اليوم وزير  الإدارة المحلية حسين عبدالرحمن الاغبري، في ديوان الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، بحضور مستشار الوزير- المنسق العام للجنة العليا للإغاثة الشيخ جمال بلفقيه.
وفي اللقاء ناقش رئيس مؤسسة يماني أ/ احمد الأكوع مع معالي الوزير والمنسق العام أوجه التعاون المشترك بين المؤسسة والوزارة معربا عن شكره الجزيل لجهود الوزارة وتعاونها الدائم مع المؤسسة وأنشطتها .
وتطرق اللقاء لمشروع الاضاحي الذي يموله مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عبر الشريك المنفذ (مؤسسة يماني)  حيث شرح رئيس المؤسسة تفاصيل المشروع وكافة مراحله والمحافظات المستهدفة.
وزير الإدارة المحلية من جانبه شكر الدور الإنساني لمركز الملك سلمان  ولمؤسسة يماني معربا عن استعداد الوزارة لتقديم كافة الدعم والتسهيلات من خلال  توجيه الوزارة لكافة السلطات المحلية للمحافظات بالتعاون والتنسيق مع المؤسسة والتفاعل مع مشاريعها وأنشطتها المختلفه .
  فيما أشاد مستشار وزارة الإدارة المحلية والمنسق العام للجنة العليا للإغاثة بالوزارة بدور مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مؤكدا أن المركز يقوم بدور كبير وجبار في الجانب الإنساني للتخفيف من معاناة الناس وعبر العديد من مشاريعه وأنشطته في كافة المحافظات .
وشكر في الوقت ذاته  مؤسسة يماني على جهودها وتنسيقها الدائم مع اللجنة العليا للإغاثة في تنفيذ مشاريعها، متمنيا مزيدا من التنسيق والجهود التي من شأنها خدمة المجتمع والمحتاجين من كافة أطيافه في ظل الوضع الإنساني المتأزم الذي تعيشه البلاد.

التعليقات