آخر الأخبار

اللواء الأول مقاومة في الضالع يدشن المرحلة الثانية من العام التدريبي والمعنوي 2022م

الثلاثاء 05 يوليو 2022 4:53 م
اللواء الأول مقاومة في الضالع يدشن المرحلة الثانية من العام التدريبي والمعنوي 2022م
صدى الحقيقة : خاص
دشن اللواء الأول مقاومة الضالع يوم الثلاثاء  5 يوليو 2022م، المرحلة الثانية من العام التدريبي والعملياتي والمعنوي 2022م في مقر اللواء بمعسكر شمسان بالضالع . 
وخلال الفعالية أقام اللواء الأول مقاومة الضالع عرضاً عسكرياً لوحدات رمزية من قواته عبر خلالها مدى جاهزيته الفنية والقتالية.
فعالية التدشين افتتحت بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي ثثم قصيدة شعرية حماسية ثم ألقيت عدد من الكلمات منها كلمة ركن تدريب اللواء العميد عبدالواحد عثمان تطرق فيها إلى الأنشطة والبرامج التي يقوم بها اللواء الأول مقاومة الضالع خلال المرحلة الثانية من العام التدريبي الثاني لعام 2022م معربا عن فخره واعتزازه بمنتسبي اللواء الأول مقاومة ودورهم النضالي منذ تأسيس اللواء والذي يعتبر من أقوى الألوية العسكرية القتالية التي تشكلت من صلب المقاومة الجنوبية في محور الضالع القتالي ويعتبر رافدا قويا للقوات المسلحة الجنوبية بشكل عام.
وأوضح في كلمته عن أهم الأعمال التي تم تنفيذها في جانب العمليات والسيطرة وفي جانب التدريب القتالي والجانب الفني والتسليح وجانب التوجيه المعنوي والإعلام وجانب الإسكان والامداد والجانب الإداري والمالي.
حضر حفل التدشين رئيس شعبة التدريب بالعمليات المشتركة لمحور الضالع العميد عبدالله الشعيبي وقيادات الكتائب وأركانات اللواء وقيادات عسكرية في جبهات محور الضالع القتالي.

التعليقات