آخر الأخبار

برعاية الرئيس عيدروس الزُبيدي .. دائرة الشهداء والجرحى في انتقالي لودر تكرم عددا من أسر الشهداء

الثلاثاء 05 يوليو 2022 5:43 م
برعاية الرئيس عيدروس الزُبيدي ..  دائرة الشهداء والجرحى في انتقالي لودر تكرم عددا من أسر الشهداء
صدى الحقيقة : خاص
برعاية الرئيس عيدروس الزُبيدي عضو المجلس الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وبحضور رئيس المجلس الانتقالي لودر سالم عمر مسود ونائبه حسين علي القفعي، كرمت دائرة الشهداء والجرحى في انتقالي  لودر محافظة أبين عددا من أسر الشهداء بالمديرية .
وفي بداية التكريم وقف الحضور دقيقة حداد على أرواح الشهداء ،ثم ألقى رئيس انتقالي لودر كلمة ترحيبية بأسر الشهداء الذين استجابوا لهذه الدعوة شاكراً لهم هذا الحضور.
وترحم رئيس انتقالي لودر على أرواح الشهداء الذين قضوا نحبهم في سبيل الدفاع عن الدين والأرض والعرض،سائلا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته..
وأكد مسود ان القيادة السياسية الجنوبية ممثلاً بالرئيس عيدروس الزُبيدي تجل كل اهتمامها بأسر الشهداء،وان دماء الشهداء التي ارتوت منها أرض الوطن لن ننساها وستظل ذكراهم خالدة في قلوبنا.
وأشار رئيس الانتقالي لودر ان قيادة انتقالي لودر تعطي الأهمية الكبرى للأسر الشهداء،وقد سبق للمجلس ان كرم أمهات الشهداء عن طريق دائرة المرأة والطفل،وكذلك تمديد فترة توزيع السلل الغذائية أكثر من شهر كامل من أجل إيصال السلل إلى أسر جميع الشهداء .
واستعرض مدير دائرة الشهداء والجرحى بلودر صالح ناصر الحمزة دور الدائرة في جمع بيانات الشهداء ورفعها إلى المحافظة ومتابعتها .
موضحا أن ن مديرية لودر قدمت قافلة من الشهداء منذ انطلاقة الحراك الجنوبي مروراً بأحداث القاعدة ثم حرب الحوثي ومازالت لودر تقدم الشهيد تلو الشهيد في كل جبهات القتال.
وألقى عبدالفتاح غرامة كلمة نيابة عن أسر الشهداء، مقدما جزيل الشكر للمجلس الانتقالي الجنوبي والرئيس عيدروس الزُبيدي وقيادة المحافظة والمديرية على رعايتهم واهتمامهم  مثمنين كل الأعمال التي يقومون بها.

التعليقات