آخر الأخبار

شبكة نما توزع 900 سلة غذائية بلودر

الخميس 04 أغسطس 2022 12:17 ص
شبكة نما توزع 900 سلة غذائية بلودر
صدى الحقيقة : خاص
دشنت شبكة نما للمنظمات الأهلية وبتمويل مركز الملك سلمان. صرف عدد 900سلة غذائية للنازحين بمديرية لودر  بالتنسيق مع الوحدة التنفيذية للنازحين بالمحافظة والسلطة المحلية بلودر ، وتم تسليم السلل الغذائية للدورة الرابعة المستفيدين. 
 وأكد منسق المشروع أسامة سميح أنه يتلقى ضغوطات في العمل نتيجت لكثرة النازحين بالمديرية.
 
وأشاد العولقي منسق الوحدة التنفيذية بلودر وصلاح الدوح ممثل السلطة عن الدور الذي قدمه مدير الوحدة بأبين أنيس اليوسفي من خلال متابعته  لعملية الصرف أولا باول ومتابعنه مركز سلمان وشبكه نما .
حيث تقدموا المنسقين والأسر المستفيدة بشكرهم للأخ محافظ المحافظة اللواء أبوبكر حسين والأمين العام المجلس المحلي السيد الحبيب الحامد ومدير عام لودر على جهودهم  وتأمينهم لاماكن الصرف .
ووجه مدير الوحدة التنفيذية للنازحين بالمحافظة نداء لمركز سلمان وشبكة نما بمضاعفة العدد نتيجة  تزايد الاحتياج  في مديرية لودر وجيشان وأحور والمحفد وشقرة وسباح ، حيث قال أن عدد كبير من المديريات يتواجد بها النازحين لم تصلها تلك المساعدات  نتيجة تهرب بعض المنظمات وتخوفهم من الوضع الأمني بالرقم أن الأمور طيبة ولدينا أكثر من 6 منظمات تشتقل بلودر وبعض المديريات.
  كما عبر اليوسفي عن شكره  لمنسق المديريات مهدي الحمزة وحميع منسقي المناطق الشرقية الذي هم بحاجه إلى اهتمام  والتأهيل ليقوموا بعملهم. على أكمل وجه متمنين للجميع التوفيق والنجاح.

التعليقات