آخر الأخبار

محافظ أبين يلتقي الهيئة الإدارية لنادي حسان الرياضي

الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 5:47 م
محافظ أبين يلتقي الهيئة الإدارية لنادي حسان الرياضي
صدى الحقيقة : محمد صالح عبدالرحمن
التقى محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم صباح اليوم الثلاثاء بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن احمد صالح الراعي التقى بإدارة نادي حسان الرياضي برئاسة نائب رئيس النادي صالح سالم ابو الشباب وكرس اللقاء للاستماع إلى أهم الاحتياجات والصعوبات التي تواجه عمل الإدارة .
حيث استعرضت إدراة نادي حسان اهم الاحتياجات والصعوبات التي تواجه عمل الإدارة وخطة العمل للعام الجاري وأكدوا على احتياج نادي حسان إلى تعشيب الملعب الخاص بالنادي بمدينة زنجبار ودعم جهود الإدارة التي تهدف إلى عودة النادي إلى موقعه الطبيعي بين مصاف الأندية الكبيرة في كرة القدم وباقي الالعاب .
وبدوره أكد محافظ المحافظة أنه من أبناء النادي ويحز في نفسه ما وصل إليه النادي ويتمنى أن يعود نادي حسان كما كان في سابق عهده وأشار إلى ضرورة العمل على إيجاد تمويل لتعشيب ملعب النادي في زنجبار من التجار والمنظمات المانحة والسلطة المحلية في المحافظة ستساهم في ذلك ووجه مكتب الشباب والرياضة بتكريس كافة الجهود في الوقت الحالي لتعشيب ملعب نادي حسان وملعب نادي خنفر في جعار .
واضاف نادي حسان من الأندية العريقة التي كانت لها صولات وجولات لابد أن تعمل الإدارة الجديد على انتشال النادي من وضعه الحالي وإعادته إلى وضعه الطبيعي في منصات التتويج .
حضر اللقاء نائب مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة محمد صالح عبدالرحمن والأمين العام لنادي حسان الكابتن عوض حسن والمسؤول المالي للنادي الكابتن محمد سعيد محمد ومسؤول الأنشطة الكابتن رشيد الكيلة والمسؤول الإعلامي للنادي هاشم شيخان ونايف محضار .

التعليقات

آخر الأخبار

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر