العميد الوالي يترأس اجتماعاً لقادة حزام طوق عدن

صدى الحقيقة : درع الجنوب
ترأس العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الامني صباح يوم الأحد 25 سبتمبر، اجتماعاً ضم قيادة الحزام الامني والنقاط الرئيسية ومدراء الادارات بحزام طوق عدن، وذلك لمناقشة عدد من القضايا العامة المتصلة باداء المهام ذات العلاقة.
وناقش الاجتماع النقاط المختصة بعمل قوات الحزام الامني بشكل عام، ومستوى تنفيذ الخطط والبرامج المعدة من القيادة العامة والخاصة بترتيب الهيكل الاداري والتنظيمي، والتماس الهموم الاحتياجات، ومعالجة الاشكالات التي رافقت عمل الاحزمة خلال الفترات السابقة.
وتطرق العميد الوالي خلال الاجتماع لعدد من المواضيع الهامة والخاصة بتطوير المنظومة الادارية للحزام الأمني، مشيداً بجهود قوات حزام الطوق، ودورها في تأمين العاصمة عدن.
وشدد على عدم التقاعس والتساهل اثناء اداء العمل في النقاط الامنية، وضرورة رفع الحس واليقظة، والتفتيش الدقيق في النقاط الرئيسية، وحسن التعامل مع المواطنين اثناءاجراءات التفتيش، بالاضافة الى سرعة التجاوب مع البلاغات العملياتيه والالتزام بتنفيذها.
من جانبه, رحب العميد ناجي إليهري قائد حزام طوق عدن بزيارة العميد الوالي ومرافقيه،مؤكدا ان قوات حزام الطوق تعمل بكل تفاني واخلاص وتقوم بتامين العاصمة عدن من خلال عملها في المنافذ الرئيسية، مشيرا بإن حزام الطوق حقق عدة انجازات منذ تأسيسه حيث تمكن من القبض على العديد من العناصر الارهابية والخارجين عن القانون، واحباط الكثير من عمليات التهريب المختلفة وكشف الاساليب والحيل التي يتبعها المهربين في تهريب المخدرات والاثار وغيرها.