آخر الأخبار

الصحة يمطر شباك التخطيط بعشرة أهداف والحاويات يخطف الفوز على الاسماك بهدف يتيم

الخميس 24 نوفمبر 2022 12:20 ص
الصحة يمطر شباك التخطيط بعشرة أهداف والحاويات يخطف الفوز على الاسماك بهدف يتيم
صدى الحقيقة : خاص
برعاية مؤسسة موانئ خليج عدن ورئيسها التنفيذي الدكتور محمد علوي مزربة، افتتحت يوم الاربعاء على ملعب سالم علي بالمعلا في العاصمة عدن النسخة الخامسة من بطولة الاستقلال ال( 30 من نوفمبر) لفرق مؤسسات و مرافق الدولة.
 
وقبل بدء مباراة الافتتاح أدلى الكابتن عفيف مهدي سعيد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بتصريح لوسائل الإعلام أعرب عن شكره للجهود التي بذلت لانجاح هذه البطولة للمرة الخامسة على التوالي و التي تأتي برعاية مباشرة من الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن الدكتور محمد علوي مزربة الذي قام بدعم هذه النسخة الخامسة حتى تنجح كالنسخ الاربع السابقات و بما يحقق هدفها المنشود بالتنافس الشريف و خلق الألفة بين موظفي الدولة.
 
و كانت مباراة افتتاح البطولة التي يشارك فيها أكثر من 15 فريقا و تجرى بنظام خروج المغلوب من نصيب فريقا ( مكتب الصحة ) عدن و (مكتب التخطيط) حيث استطاع مكتب الصحة اكتساح التخطيط ب 6 اهداف في الشوط الاول دون مقابل.. ليستمر في تسجيل مسلسل اهدافه في الشوط الثاني منهيا المباراة بفوزه السهل ب 10 اهداف مقابل 0.
 
و في المباراة التي تلتها و تقابلا فيها فريقا (وزارة الزراعة و الاسماك )مع ( ميناء الحاويات )اتسم شوطها الأول بالندية بين الفريقين و تبادل الهجمات و استطاع فريق الحاويات انهاء الشوط الأول بتسجيل هدف في مرمى الاسماك. و في الشوط الثاني استمرت روح الحماس و الندية و تبادل الفريقين الهجمات الخطرة ولكن دون أي تغيير في النتيجة لتنتهي المباراة بفوز فريق الحاويات بفوز صعب على فريق الاسماك ب هدف دون مقابل.
ومن المقرر عصر غدا أن تكون المباراة الاولى بين فريق الجامعة و مكتب تربية عدن..على أن تكون المباراة الثانية بين فريق الكهرباء و فريق الجمارك.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر