آخر الأخبار

وكيل محافظة شبوة يدشن توزيع مساعدات مالية لمرضى السرطان بالمحافظة

الثلاثاء 24 يناير 2023 12:30 ص
وكيل محافظة شبوة يدشن توزيع مساعدات مالية لمرضى السرطان بالمحافظة
صدى الحقيقة : خاص


دشن القائم بأعمال محافظ شبوة وكيل المحافظة علي الكندي صباح اليوم مشروع عون(2) الذي تنفذه مؤسسة شبوة لمكافحة السرطان وبالتنسيق مع المركز الوطني لعلاج الأورام بالمحافظة شبوة وبرعاية كريمة من محافظ المحافظة عوض بن الوزير العولقي.

وخلال التدشين أشاد القائم بأعمال المحافظ وكيل المحافظة علي الكندي بهذا المشروع الذي سيخفف الكثير من معاناة مرضى السرطان في المحافظة،شاكرا هذه اللفتة الكريمة من فاعل الخير التي ستنقذ الكثير من الأرواح لا سيما مع تفشي هذا المرض القاتل بشكل كبير.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة شبوة لمكافحة السرطان الدكتور علي باوهال أن المشروع عبارة عن توزيع مساعدات مالية مقدمة من فاعل خير كمرحلة أولى بقيمة (50) ألف ريال سعودي لعدد (38) حالة سرطان ممن يترددون على المركز الوطني لعلاج الأورام بالمحافظة شبوة وتشمل الحالات الأشد احتياجا.

وشكر باوهال فاعل الخير سائلاً من الله عز وجل أن يبارك فيه وفي ماله وولده وأن يجعل ذلك في ميزان حسناته،داعياً رجال الخير والأعمال للتبرع للمؤسسة ومشاريعها بما يعود بالنفع على مرضى السرطان بالمحافظة.

حضر التدشين نائب مدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور علي العريفي ومدير المركز الوطني لعلاج الأورام شبوة الدكتور صالح المصواع .


التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر