شمسان يحتفي بنجوم الشياطين ويؤكد : نرى من خلالكم نماذج تتطلع مشرقة إلى المستقبل

صدى الحقيقة : خاص
اعتبر محافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان لحظات اللقاء بالأهلي أو بالشباب من الرياضيين والمواهب بالنسبة له من اهم اللقاءات التي تتطلب الحضور بحرص واهتمام ..
 جاء ذلك خلال استقباله اليوم في العاصمة المصرية القاهرة بعثة اكاديمية الشياطين الحمر المشاركين في الملتقى الدولي الأول لاكاديميات كرة القدم .
شمسان قال في كلمة القاها ان شباب الأهلي هم سفراء تعز مضيفا :" رغم الحصار نرى من خلالكم نماذج تتطلع إلى المستقبل المشرق متمسك بالأمل الذي يشع من وجوههم ونحن نشعر اننا امام مستقبل بهي " .
مؤكدا :" عندما اوجد الله الخلق اوجد في كل مخلوق مجال للتميز والتفرد منهم عالم الدين ، الفيزياء ، القرآن ، الحديث ، وانتم تعتبرون حاملين لمجال يتصدر قائمة الالوليات أيضا".
وتطرق شمسان إلى الدور الكبير الذي تلعبه رئاسة الاتحاد العام لكرة القدم وقيادة وزارة الشباب والرياضة والذي استطاع من خلالهما العيسي والبكري توحيد الرياضة على مستوى البلاد :" نجد انه ورغم الحرب لا تزال الرياضة هي التي تجمع المواطنين، فالمسابقات مستمرة والنجوم يتحركون ويتالقون اينما ارادوا والجميع يحتفي بهم ويستقبلهم بحفاوة في صنعاء أو عدن ".
مشددا :" عليكم ان تشعروا بالفخر كونكم لا تمثلون تكوينا معينا ولا منطقة جعرافية بعينها ولكنكم تمثلون وطنا كبيرا ، فانتم بعيدون عن الحرب وعن الحصار والفتنة الداخلية التي تعصف باليمن ".
وأشاد المحافظ بدور اهلي تعز و اكاديميته والحضور الفاعل على الساحة الرياضية معتبرا ان :" الاهلي يكاد يتصدر كل هذه المربعات فهو الوحيد على مستوى الجمهورية ويرفد الاندية من مصنعه المميز ، فهو يتصدر دائماً الرياضة ومجالاتها في مراحل مختلفة بداية من الاسطورة عبدالعزيز القاضي حفظه الله ، عبدالملك ثابت ، عبدالعظيم القدسي لقد كنا نعيش حالة من الرعب وللترقب مثلا عندما يخوض مباراة مع الطليعة " معتبرا ان ابناء الأهلي يمثلون تعز في اروع صورة لها وان قيادة السلطة المحلية حريصة وداعمة ومساندة له على الدوام .
كما تطرق شمسان في حديثه عن تعشيب ملعبي الشهداء والاهلي وكذا محاولة تعزيز الحضور في المديريات دون استثناء :" هناك ما يقرب الــ 20 مشروعا في المجال الرياضي في المدينة والمديريات ، لقد وقعت البارحة على خطاب موازنة صندوق الشباب والرياضة في تعز بعد ترتيب مع وزير الشباب والرياضة الأخ نايف البكري والذي يتضمن جملة من المشاريع لمختلف الاندية والمناطق" .
واقام المحافظ مادبة غداء على شرف البعثة واستمع عن قرب للجميع بحس المسئول والاب .
البداية امام الدراويش :
وكانت قرعة البطولة قد اوقعت الاهلي في مجموعة حديدية جمعته إلى جوار دراويش الكرة المصرية النادي الاسماعيلي ، المستقبل ، الشرقية ويستهل ظهر يوم غد السبت البطولة بمواجهة الاسماعيلي .
الزهراني يحتفي بالحمر :
وكان النائب الأول لرئيس إدارة النادي في المهجر الأخ وحيد الزهراني قد احتفى هو الاخر بالفريق واقام مادبة عشاء تكريما للنجوم الصغار وتحفيزا لتقديم افضل مالديهم في مشاركتهم الهامة .