آخر الأخبار

المدير العام للمكلا يشيد بخدمات مستشفى الرحمة ويطّلع على دورات اللجنة النسوية لجمعية الصيادين

الثلاثاء 28 مارس 2023 6:04 ص
المدير العام للمكلا يشيد بخدمات مستشفى الرحمة ويطّلع على دورات اللجنة النسوية لجمعية الصيادين
صدى الحقيقة: خاص
 
صدى الحقيقة: خاص 
 
أشاد المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد عبدالله سالم بايعشوت، بالخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى الرحمة التعاوني لأحياء المكلا القديمة بأسعار مخفضة، بتمويل من فاعلين خير.
 
جاء ذلك خلال زيارة المدير العام بايعشوت يرافقه رئيس اللجان المجتمعية بمديرية المكلا المهندس عبدالله بن علي الحاج، لمبنى المستشفى، متعرفًا من المدير التنفيذي للمستشفى معتز الكسادي والكادر وأعيان حي الشهيد خالد، إلى الجهود التي تبُذل بالإمكانات المتاحة لضمان استمرارية عمل المشفى.
 
وطاف المدير العام ومرافقيه على أقسام المستشفى، متعرفًا على  مشروع التوسعة عبر المبنى المقابل لفتح قسم العمليات والوضع، والصعوبات التي تواجه سير عمله من توقف الدعم الحكومي، وارتفاع كلفة المحاليل وتراكم المديونية.
 
وثمن المدير العام جهود مجلس إدارة المستشفى وأعيان الحي في تكاتفهم لانشاء هذا المشفى، وبذل الجهود لتذليل مشكلاته، معربًا عن استعداد السلطة المحلية بالمديرية لتقديم أوجه المساندة والتنسيق والمتابعة الحثيثة من أجل أن يستمر المشفى في تقديم خدماته للمواطنين وتطويرها.
 
وفي سياق متصل اطّلع المدير العام العميد بايعشوت على الدورات التدريبية التي تقيمها اللجنة النسوية التابعة لجمعية الصيادين، مستمعًا من رئيس الجمعية سالم باداؤد، إلى هدف الجمعية التي تسعى من خلال الدورات التدريبية إلى تمكين المرأة ودعم سبل العيش، وفكرة انشاء مشغل نسوي لأهل المنطقة.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر