آخر الأخبار

رئيس دائرة الثقافة والإعلام في اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية يلتقي مديري مكتب الثقافة والإعلام بمحافظة لحج

الجمعة 26 مايو 2023 6:04 ص
رئيس دائرة الثقافة والإعلام في اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية يلتقي مديري مكتب الثقافة والإعلام بمحافظة لحج
صدى الحقيقة:خاص
صدى الحقيقة:خاص 
ضمن سلسلة النشاطات التي تقوم بها دوائر إتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية.. التقى الأستاذ /عادل العمري، رئيس دائرة الثقافة والإعلام في اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية صباح اليوم الخميس الموافق 25/5/2023م في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج بمديري مكتب الثقافة والإعلام بمحافظة لحج وعدد من ممثلي المنتديات الثقافية.
 وفي بداية اللقاء نقل العمري تحيات رئيس الاتحاد الأستاذ/خالد هرم أبو سلطان العمري لجميع الحاضرين، ثم ناقش العمري مع الأخوات والإخوة المشاركين في اللقاء الوضع الثقافي والإعلامي في المحافظة في ظل الظروف التي تعيشها المحافظة على وجه الخصوص والجنوب عموماً.
 
 واتفق الجميع على ضرورة انتشال الوضع الثقافي والإعلامي في محافظة لحج باعتبارها أيقونة الثقافة الجنوبية والنهوض بالجانب الثقافي والإعلامي والذي لن يأتي إلاّ بتكاتف الجميع وتسخير الإمكانيات وبذل الجهود في سبيل الارتقاء بمستوى الثقافة والإعلام.
 
وأشاد الأستاذ/ محمد صالح مسعود، مدير مكتب الثقافة بالمحافظة بالاستاذ عادل العمري على هذه المبادرة الطيبة والجهود التي يبذلها بمحافظة لحج كونها أول محافظة متميزة بالثقافة والفن اليمني الاصيل.
 
وأضاف مدير الإعلام بالمحافظة الأستاذ/سعدان اليافعي، كلمة تحدث فيها عن التهميش الكبير للثقافة والإعلام الحاصل بمحافظة لحج وتغييب العديد من الكوادر الاعلامية وعدم تواجدها في المساهمة بالكثير من الفعاليات والانشطة والمبادرات ولا يوجد إذاعة ولا تلفزيون بالمحافظة ولا دعم أساسي للمشاريع الإعلامية المختلفة.
 
وفي نهاية اللقاء أكد المجتمعون على ضرورة مواصلة اللقاءات التي تعزز من روح العمل الجماعي والذي بدوره يسهم في تعزيز ونجاح العمل الثقافي والإعلامي بحافظة لحج.
 
 حضر اللقاء العديد من كوادر محافظة لحج ومن ضمنهم :-
الأستاذة/استقلال يسلم والاستاذة/سونيا محمد والاستاذة/انتصار الكثيري والاستاذ/ يوسف صالح والاستاذ/ احمد فضل والاستاذ/ جميل مردي  وفؤاد عبدالملك و منصور سيف ومختار عبدالله.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر