قيادة المنطقة الأولى في المؤسسة العامة  للكهرباء بعدن توقع اتفاقية مشاريع تقليل فاقد التيار الكهربائي مع مدراء المديريات الأربع

صدى الحقيقة : خاص

وقععت قيادة المنطقة الأولى للمؤسسة العامة للكهرباء بعدن اتفاقية مشاريع تقليل فاقد التيار الكهرباء مع مدراء مديريات ( التواهي _ المعلا _ كريتر _ خور مكسر )  ويعد فاقد التيار ( الربط العشوائي )  المشكلة الأساسية في تدمير الشبكة الكهربائية  واحتراق الكابلات والمحولات .

وتضمنت اتفاقية مشاريع تقليل فاقد التيار الكهربائي  ان يقوم كل مدير مديرية بتوفير خمسة محولات على حساب المديرية لتحسين ومواجهة أي عطب أو أي أمر طارئ في كل مديرية .

 وقدمت قيادة المنطقة الأولى شرحاً متكاملاً عن أضرار فاقد التيار  الذي بلغ بنسبه 60 % بالإضافة إلى المستهلكين المنقطعين عن السداد والبعض الاخر  بدون عدادات وشرحت أيضاً طرق معالجة  القضاء على الربط العشوائي جذرياً .

وتحدث نائب مدير المنطقة الأولى الاستاذ سالم الوليدي  عن ترشيد الاستهلاك الذي يعد واجب ديني ووطني وحضاري  وقدم الشكر للأخوة مدراء المديريات  الأربع الذين قاموا بمد يد العون إضافة إلى الموظفين الذي يعملون بجهود جبارة من أجل تحسين الشبكة الكهربائية .

وأضاف المهندس ياسين مدير المنطقة الأولى الذي قدم الشكر الجزيل لمدير عام المؤسسة وقيادة السلطة المحلية ومدراء المديريات .

وتعد المنطقة الأولىأافضل منطقة في المؤسسة العامة للكهرباء / عدن  .