اللواء بن بريك ولملس يزوران مخيم اعتصام العسكريين الجنوبيين بالبريقة

صدى الحقيقة : خاص
قام اللواء أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، ومع الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، محافظ العاصمة عدن، اليوم الإثنين، بزيارة لمخيم اعتصام العسكريين الجنوبيين الكائن أمام بوابة قيادة التحالف العربي في البريقة.
وأكد اللواء أحمد سعيد بن بريك، والأستاذ أحمد حامد لملس على أن المجلس الانتقالي يقف بقوة إلى جانب المعتصمين للحصول على حقوقهم المشروعة، مشيرين إلى إنهُ جرى التواصل مع الحكومة اليمنية والرئاسة لإنهاء هذه المعاناة، ومبشرين بانفراجة قريبة في التوصل لحل لتنفيذ مطالبهم.
وفي كلمة له، أوضح اللواء أحمد سعيد بن بريك، بأنه "سوف يتم جدولة المرتبات المتأخرة بواقع راتب شهرين كل شهر، وذلك بسبب العجز المالي الذي سببه تدهور العملة المحلية".
بدوره، قال الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام، "أن هذا الشريحة أفنت جل عمرها في خدمة الوطن الجنوبي، ولا يمكن أن ننساهم، ونحن إلى جانبهم".
وأضاف المحافظ لملس:"وجودنا في هذا المنصب لأجل خدمتكم، وإذا لم نستطع خدمتكم في الحصول على حقوقكم المشروعة كاملة فلا جدوى من هذا المنصب".
وكان في استقبال اللواء أحمد سعيد بن بريك، والأستاذ أحمد لملس لدى وصولهم مخيم الاعتصام كلٌ من اللواء صالح علي زنقل، رئيس الهيئة العليا للجيش والأمن الجنوبي، ونائبه العميد ركن صالح القاضي، ونائبه الثاني، والمتحدث باسم الهيئة العميد ركن ناجي العربي، وعدد من القادة والضباط والجنود من العسكريين الجنوبيين المعتصمين أمام بوابة التحالف منذُ قرابة 100 يوم.