قائد قوات التعبئة العامة والاحتياط في الجنوب : قوى شمالية تحاول إغراء العسكريين القدامى والشباب في لحج

صدى الحقيقة : خاص
كشف النقيب عبدالولي عبدالله الدوكي قائد قوات التعبئة العامة والاحتياط في الجنوب، عن مخطط خطير يقوم به تابعين لطارق عفاش لإغراء الخبراء العسكريين القدامى والشباب برواتب سعودي على الانضمام ضمن قواتهم لما يسمى جيش اليمن السعيد. 
وحذّر النقيب الدوكي من هذا المنعطف الخطير الذي يسعى إليه المتربصين من قوى شمال اليمن لتفكيك وتشتيت الجيش الجنوبي. 
ودعا النقيب الدوكي جميع القيادات العسكرية والسياسية إلى وقف هذه المهزلة التي يقوم بها بعض الأشخاص المأجورين والمتعاونين مع اعداء الجنوب،علما أنه قد قام المتربصين وسجلوا شباب من أبناء الجنوب وتم كشف لعبتهم وتم منعهم والبعض الآخر تم إرجاعهم من منفذ الوديعة. 
وأضاف النقيب الدوكي،قيادة قوات التعبئة لديهم مندوبين وإحصائية بالكشوفات للمنتسبين التابعين لها، محذراً من تسول له نفسه خلط الأوراق،ولن نكون مكتوفين الايدي ومستعدين أن نتعامل مع الذين يريدون تشتيت الجيش الجنوبي القديم. 
وطالب الدوكي القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي إلى وقف هذه المهزلة والخطط التي تحاك ضد أبناء الجنوب من وراء الستار. 
 ونوه الدوكي على جميع أعضاء ومناديب قوات التعبئة العامة سواء بالمحافظة أو مديرياتها التحلي باليقظة والحسن الأمني، وموافاتنا بكل من يريد اختراق واستقطاب شباب الجنوب، وعلى جميع الضباط والجنود من المتخصصين وغيرهم الذين مسجلسن لدينا ولم يستلموا الاستمارات متابعة مناديب التعبئة العامة لكي يتم قطع لهم استمارات مجانية ومن يريد الالتحاق بقواتنا فباب التسجيل مفتوح.