بتوجيهات من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عيدروس الزُبيدي .. عودة القيادات الأمنية بمحافظة أبين إلى معسكراتها في العاصمة زنجبار

صدى الحقيقة : سبأ
أكد محافظ أبين اللواء الركن أبو بكر حسين انه تم اليوم
وبتوجيهات من نائب مجلس القيادة الرئاسي عيدروس قاسم الزُبيدي تم اليوم تسليم معسكرات الأمن لقيادة أمن محافظة أبين ممثلة بمدير أمن محافظة أبين العميد  أبو مشعل  الكازمي.
 وأشار محافظ أبين ان الجهود تنصب اليوم لتوحيد الصف وإعادة اللحمة لمختلف القوى الأمنية والعسكرية وفي إطار عملية سهام الشرق لمواجهة العناصر الإرهابية ومليشيات التمرد الحوثية والخارجين عن القانون وتثبيت الأمن والاستقرار في ربوع محافظة أبين.
 من جانبه أكد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري إن أبين تشهد اليوم حدثا هاما تمثل في توحيد جهود الجميع من أجل التصدي لعناصر الإرهاب وكل الخارجين عن   النظام و القانون والعمل معا للتصدي لمليشيات التمرد الحوثي  لإفشال مشروعها الإمامي والكهنوتي وإعادة اللحمة لمنتسبي المؤسسة الأمنية.
 إلى ذلك شكر مدير أمن محافظة أبين العميد أبو مشعل الكازمي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي  عيدروس الزُبيدي   ومحافظ أبين اللواء أبو بكر حسين وكل القيادات الأمنية والعسكرية والقيادات التنفيذية، مؤكدا ان الجهود ستتواصل من أجل زيادة اليقظة الأمنية ومحاربة عصابات الإرهاب وكل الخارجين عن القانون.
واستلم مدير أمن المحافظة مبنى أمن المحافظة والأمن المركزي في العاصمة وسط حضور  لقادة الألوية  العسكرية والقيادات الأمنية وفي أجواء مفعمة بطي صفحة الماضي وبدء صفحة جديدة هدفها تثبيت الأمن والاستقرار في كل مديريات محافظة أبين.
 وقال اللواء فضل باعش ان هذا يوم تاريخي لأبناء الجنوب  ولم الشمل وتم تجاوز كافة الصعاب التي رافقت الفترة الماضية.
 فيما عبر قائد حزام  دلتا أبين  ان الجهود التي بذلت وفقت  باذن الله واليوم نعيش هذا التوافق والتآخي واللحمة في عاصمة أبين مدينة زنجبار  . 
شارك في الحضور عضو مجلس الشورى على القفيش  قائد محور أبين مختار النوبي اللواء فضل باعش ركن التوجيه و  قائد  حزام دلتا أبين عبد اللطيف السيد الخضر حمصان قائد اللواء الثامن صاعقة و القائد عثمان معوضة قائد اللواء 103 عبد القادر الجعري قائد  القوات البرية أبو طاهر علي البيشي وعدد من القادة والأركانات.