وفد من منظمة اليونيسيف يزور مستشفى الشحر العام ويطلع على سير الخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى للمرضى

صدى الحقيقة : خاص
قام وفد منظمة اليونيسيف الذي يضم كل من الدكتور علي ضوء البيت مدير منظمة اليونيسيف بعدن ، الدكتورة لينا الباز ضابطة مشروع الصحة والتغذية ، الدكتورة فوزية غرامة مدير منظمة اليونيسيف بحضرموت بمعية الأستاذ عمر باجبار مدير دائرة المنظمات بمكتب وزارة الصحة والسكان  ، منسق البنك الدولي بالمحافظة ، بزيارة تفقدية لمستشفى الشحر العام . 
وخلال الزيارة طاف وفد اليونيسيف ومرافقيهم  على أقسام الوضع والولادة  ، العناية المركزة ، اقسام الرقود للنساء ، الحضانة الداخلية و الخارجية ، قسم الأطفال واستمعوا من عمر الصبان مدير مكتب الصحة والسكان ، مدير مستشفى الشحر  إلى شرح وافي حول الخدمات الطبية و العلاجية الذي تقدمها اقسام المستشفى  وبخاصة المدعومة من اليونيسيف .
 مشيدين بكافة الخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى للمرضى في شتى المجالات ، الذي أعطى الوفد انطباع جيد عن مستوى الرضى للدعم المقدم من الشركاء في منظمة اليونيسيف  الذي أسهم بشكل ملحوظ في تحسين اداء العمل بالمرافق الصحية والمستشفيات الحكومية من أجل تقديم خدمات علاجية نوعية تسهم في تخفيف معاناة المرضى بالمحافظة .  
كما عقد الوفد لقاء موسع بمسئولي البرامج الصحية بمكتب الصحة والسكان والأطباء الأخصائيين بمستشفى الشحر للإطلاع على مستوى انجاز البرامج والمشاريع التي تم تنفيذها بالمديرية بدعم من اليونيسيف وكذلك مناقشة خطة البرامج  للعام الجديد 2023 م وكيفية تنفيذها بما يسهم في خدمة المرضى  بالمديرية  .  
كما قام الوفد بزيارة لمركز بن جوبان الصحي للتعرف عن كثب على سير الخدمات الطبية والصحية التي يقدمها للمرضى ، كذلك التعرف على الصعوبات والمشكلات التي تواجه عمل المركز وكيفية وضع الحلول والمعالجات لها خلال المدة القادمة لما من شأنه خدمة المرضى بالمديرية.  
 
حضر اللقاء كل من : الدكتورة بشرى بخضر منسقة صحة الطفل والتغذية ، الأستاذ خالد بازهير منسق برنامج التحصين ، منسقي البرامج بمكتب الصحة والسكان بمديرية الشحر .