مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بأبين يلتقي مدير مشروع ادارة الموارد المياة المستدامة لجمعيات مياة الري

صدى الحقيقة : خاص

في إطار اهتمام وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ممثله بمعالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري ومحافظ محافظة أبين اللواء أبوبكر حسين سالم التقاء صباح اليوم الثلاثاء الموافق 7 فبراير  ٢٠٢٣م  مدير عام  مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل د. فيدل منذوق سعيد  بمدير بمدير مشروع ادارة الموارد المياة  المستدامة الاستاذ سامح مقشع والمنسق الميداني للمشروع هشام شرويط للموسسة تمدين شباب بدعم الصندوق الإنمائي للأمم المتحدة حيث تم    مناقشة  تقييم مستوى الإنجاز في المرحلة الأولى التي استهدفت بناء قدرات الجمعيات مستخدمي مياة الري والدروس المستفاده وكذالك تم التطرق إلى مناقشة المرحلة الثانية والخطة وآليات العمل .
في بداية الاجتماع رحب الدكتور فيدل منذوق مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بطاقم العمل المشروع  واستماع إلى تقرير الانجاز وماتم إنجازه في المرحلة الأولى  وايضآ  التحديات التي تواجه تنفيذ المشروع  والمقترحات الذي سوف تساعد في نجاح تنفيذ المشروع  وفق اللوائح والقوانين المعمول بها في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل .
وأكد منذوق على أهمية توفير لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل كافة الوثائق الخاصة بالمؤسسة والمشروع   وفق اللوائح والقوانين المتابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل  ومن جانبه  شكر مدير الشؤون الاجتماعية والعمل د. فيدل منذوق طاقم عمل المشروع   على الجهود التي يبذلوها   في بناء قدرات جمعيات مستخدمي مياة الري بهدف تنمية واستدامة  الموارد المائية  .
وأضاف منذوق إن مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في المحافظة  سوف يبذل قصار جهده في تذليل الصعوبات التي تواجه المعهد من خلال التنسيق مع الوزارة والجهات المختصة وتوحيد الجهود في تحسين أداء جمعيات مستخدمي  مياة الري .
من جانبه شكر مدير المشروع الاستاذ سامح مقشع  والمنسق الميداني  هشام شرويط مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور فيدل منذوق على اهتمامه الكبير لتفعيل العمل التنموي بما يضمن تحقيق  اهداف التنمية المستدامة وفق   القانون واللوائح والنظم في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل   .
وأكد منذوق على أهمية التواصل الدائم و  التنسيق مع المكتب والجهات المختصة بما يضمن نجاح تنفيذ المشاريع  .
وفي نهاية القاء شكر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل طاقم المشروع  حيث أكد بأن المكتب سوف يبذل قصار جهده لتسهيل مهامه وفق اللوائح والنظم المعمول به.
مدير مكتب المدير العام الاستاذ فهمي دباء ومدير الشؤون الاجتماعية والعمل في زنجبار الاستاذ فهمي السيد  .