المدير التنفيذي لشركة الغاز يزور مستودعات ومخازن الغاز التابعة لشركة النفط بمنطقة حباير بغيل باوزير

صدى الحقيقة : خاص
قام المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز بمعية وكيل محافظة حضرموت للشئون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق ، و المهندس عبدالرحمن بلفاس المدير العام لشركة النفط اليمنية بحضرموت الساحل ومرافقيهم بزيارة تفقدية لمستودعات و مخازن الغاز التابعة لشركة النفط اليمنية بمنطقة حباير بمديرية غيل باوزير  . 
وخلال الزيارة طاف المهندس وهيط و الوكيل بارزيق و المهندس بلفاس على الحوش والمستودعات التي تضم كميات من اسطوانات الغاز المنزلي السليمة و التالفة التي سيتم نقلها للشركة اليمنية للغاز خلال المدة القادمة  . 
ووجه المهندس محسن وهيط منشأة بروم للغاز باعتماد كميات من الاسطوانات الجديدة لشركة النفط اليمنية بحضرموت الساحل بدلا من التالفة لتغطية متطلبات الشركة من مادة الغاز  . 
وأعرب المدير العام لشركة النفط اليمنية بحضرموت الساحل المهندس عبدالرحمن بلفاس عن شكره وتقديره للشركة اليمنية للغاز ممثلة بالمهندس محسن وهيط المدير العام التنفيذي وكافة منتسبي شركة الغاز لجهودهم في خدمة شركة النفط من خلال تغيير الأسطوانات التالفة الغير قابلة للاستخدام بغيرها جديدة بما يسهم في خدمة منتسبي شركة النفط وكذلك نقلها لمنشأة بروم للغاز في إطار التعاون المشترك بين الجانبين  . 
رافقهم خلال الزيارة كل من : المهندس سلطان ناجي ، و الأستاذ فؤاد القاسم المدير الفني ، و الأستاذ أسامة الشامي المدير القانوني ، و الأستاذ محمد راجح مدير العلاقات العامة بالشركة اليمنية للغاز ، وعدد من المختصين بشركة النفط اليمنية بالمكلا .