هيئة الوفاق الجنوبي تقيم حفلا تكريميا لعضو هيئة الوفاق الشيخ محمد السلال

صدى الحقيقة : خاص
أقامت هيئة الوفاق الجنوبي ممثلة برئيس الهيئة علي سالم الحارثي والشيخ عزان عوض الجانحي نائب هيئة الوفاق الجنوبي عن هيئة الوفاق الجنوبي اليوم حفلا تكريميا للشخصية الاجتماعية المعروفة الشيخ محمد بن محمد السلال عضو هيئة الوفاق الجنوبي.
وكان حفل التكريم بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية وعدد من اعضاء هيئة الوفاق الجنوبي
 
وفي حفل التكريم ألقى الشيخ الجانحي كلمة ترحيبية من خلالها رحب بالحاضرين شاكرا مشاركتهم الحفل التكريمي مقدما شكره وتقديره لداعمي الحفل التكريمي ،
حيث قام الجانحي بتسليم جائزة التكريم المقدمة من هيئة الوفاق الجنوبي للشيخ محمد بن محمد السلال الجائزة وسط فرحة الحاضرين .
وكانت الجائزة عبارة عن سيارة ودرع وشهادة تقديرية نيابة عنه وعن رئيس هيئة الوفاق الجنوبي اللواء علي سالم الحارثي والأمين العام العميد نصر المنصوري وجميع أعضاء هيئة الوفاق الجنوبي في الداخل والخارج.
كما بارك الشيخ الجانحي للشيخ محمد بن محمد السلال بدائرة الصلح القبلي ورئيس لجنة الأسرى حصوله على الجائزة التي تعتبر تكريما له على ما يقوم به من عمل وطني متميز وتكريما لشخصيته التي لها اعتبارها في جميع النواحي. 
بعد ذلك ألقى النقيب عبود فضل العيسائي مستشار نائب عام لهيئة الوفاق الجنوبي كلمة شكر فيها الحاضرين على تلبية الدعوة والحضور وتطرق عدد من القضايا التي تهم الوطن المواطن الجنوبي داعيا المجلس الانتقالي وجميع المكونات الجنوبية الاخرى الحفاض  على وحدة الصف الجنوبي،  
وقد عبر الشيخ محمد بن محمد السلال عن شكره وتقديره لهيئة الوفاق الوطني على هذه اللفتة الطيبة متمنيا لها التوفيق والنجاح في مهامها.
حضر حفل التكريم عدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية والسياسية.