وكيل وزارة التخطيط منصور زيد يجتمع بالسيدة كاتي هاندرز المديرة القطرية لمنظمة زواء

صدى الحقيقة : خاص
اجتمع الوكيل منصور زيد لوزارة التخطيط والتعاون الدولي ظهر اليوم بالسيدة كاتي هاندرز  المدير القطري لمنظمة زواء الدولية ونائبها السيد جاب فان  وذلك لمناقشة  التدخلات التي تقوم بها المنظمة في عدد من المناطق الجنوبية  في مجالات المياة وسبل العيش .
حيث رحب الوكيل بالسيدة على زيارتها  للوزاره والسماع منها  عن خطة العمل والتحديات التي تواجه المنظمة ،مثمنا  دور المنظمة  وتدخلاتها في مجال المياة في مناطق الريف من خلال تاهيل عدد من ابار الشرب  وتقديم سبل العيش للمواطنين والنازحين  واكد على دور وزارة التخطيط في انجاح تدخلات المنظمة وكل المنظمات العاملة في البلد  .
وتطلع الى مزيد من التدخلات الانسانيه والتنموية التي يحتاجها المواطن ويكون لها اثر ايجابي ومستدام  وتعزيز مستوى التعاون والشراكة التي تنعكس على خدمات ومساعدة المواطنين 
من جانبها تحدثت السيدة كاتي  لاطلاع الوزارة على المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها في محافظة الضالع ولحج  والتحديات التي واجهتها المنظمة  ودور المنظمة في حشد التمويلات من قبل المانحين لمزيد من المشاريع  وخاصة في مجال المياة وسبل العيش والاهتمام بالنازحين  .
واكدت على اهمية التنسيق مع الجهات المستفيدة من خلال وزارة التخطيط وقدمت الشكر لقيادة الوزارة على التسهيلات ومساعدة المنظمة في تنفيذ المشاريع .
حضر اللقاء زهير حامد مدير عام المنظمات الدولية غير الحكومية و وسيم الشهاب مدير البرامج في المنظمة ومراد نوشا المنسق.