تبدو سيارة كيا كي 9 سيدان الفاخرة أكثر تألقًا لعام 2025

صدى الحقيقة: متابعات

قدمت كيا الجيل الثاني من  كي 900 في معرض نيويورك للسيارات 2018، ومن بعدها سرعان ما أصبحت من الخيارات التي يفكر أي شخص بصدد شراء سيارة سيدان كبيرة تتمتع بتصميم أنيق ومواصفات كريمة وفقاً لموقع موتو1.

واليوم وبعد إجراء عملية تجميل كبيرة في العام 2021، تتلقى سيارة الصالون الفخمة عملية تجميل أخرى. ولكن هذه المرة، التغييرات ليست كبيرة. تقوم كيا فقط بتعديل الشبكة الأمامية بشرائح أفقية لتحل محل العناصر القديمة على شكل حرف V. يحصل طراز 2025 أيضًا على عجلات مقاس 19 بوصة مصممة حديثًا ولون رمادي جديد.

على الصعيد التقني تمت إضافة تقنية  تسمح  بتجفيف التكثيف الذي يتشكل أثناء استخدام مكيف الهواء لمنع الروائح الكريهة. بعد إيقاف تشغيل المحرك لمدة نصف ساعة تقريبًا، يتم تنشيط هذه التقنية تلقائيًا لمدة 10 دقائق لتجفيف قنوات التهوية وتجنب نمو العفن. يضمن مستشعر البطارية عدم تشغيل النظام عندما تكون بطارية السيارة منخفضة. بالإضافة إلى ذلك، تظل الوظيفة معطلة عندما تكون درجة الحرارة الخارجية منخفضة وأيضًا عند عدم استخدام نظام التيار المتردد لفترة طويلة.

تشمل التغييرات الأخرى التي جلبتها كيا كي 9 طراز 2025 مقعد الراكب الأمامي الذي يتم تدليكه، ومنافذ يو أس بي- سي الأمامية والخلفية، وحتى طفاية حريق. يوجد الآن المزيد من المعدات القياسية أكثر من ذي قبل، بينما تأتي الفئات الأعلى أيضًا مع بعض الأشياء الجيدة التي تم تقديمها سابقًا كميزات اختيارية.

ستواصل كيا بيع طرازها الذي يتصدر المجموعة مع نظام الدفع الخلفي والدفع الرباعي إلى جانب محرك من ست أسطوانات سعة 3.3 لتر مزود بشاحن توربيني ومحرك من ست أسطوانات سعة 3.8 لتر، فيما تم استبعاد محرك الأسطوانات الثماني  الكبير سعة 5.0 لترًا التي كان يتوفر منذ عدة سنوات.