إدارة التعليم بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين تتطلع على سير العملية التعليمية في مدارس زنجبار

صدى الحقيقة : خاص

اطلعت الدكتورة فطومة عطروش مديرة ادارة التعليم بالهيئة التنفذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين اليوم الأحد خلال نزولها الميداني الى مكتب التربية والتعليم بمديرية زنجبار، والتقت خلالها بالاستاذ نادر احمد فضل الشحيري، على سير العملية التعليمية في مدارس المديرية.

وبحث اللقاء الذي حضره مدير مكتب مدير التربية والتعليم بمديرية زنجبار الاستاذ حسين مبروك الوضع التعليمي ورؤية مكتب التربية والتعليم في المديرية تجاه الطلاب والطالبات وتحفيزهم للإستمرار في مواصلة العملية التعليمية.

واستمعت الدكتورة فطومة عطروش من الاستاذ نادر فضل إلى شرح مفصل عن سير التعليم لبداية الفصل الدراسي الثاني والجهود التي تبذلها إدارة التربية في المديرية لخلق الترابط بين المجتمع والمؤسسات التعليمية ونشر ثقافة الوعي والقيم الأخلاقية وتعزيز الانتماء الوطني بين أوساط الطلاب.

واكدت عطروش حرص قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة على الاهتمام ومتابعة العملية التعليمية في عموم مدارس ومديريات المحافظة من خلال مساندة السلطات والهيئات والإدارات التعليمية

وثمنت مديرة إدارة التعليم الدكتورة فطومة عطروش حرص مكتب التربية في مديرية زنجبار على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بما يخدم الطلاب والعملية التعليمية بشكل عام.