وكيل شبوة ورئيس المجلس الانتقالي يؤدون صلاة العيد ويزورون المستشفيات والحزام الأمني لمدينة عتق

صدى الحقيقة : خاص

أدى وكيل محافظة شبوة، الدكتور عبدالقوي بن علي لمروق" و رئيس المجلس الانتقالي الشيخ لحمر بن علي اسود
صباح اليوم، صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين في ساحة ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق، وحضر الصلاة قيادات السلطة المحلية وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية.



وألقى خطبة العيد فضيلة الشيخ حسين بن نصيب" الذي أشار إلى قيم المناسبة الدينية ومعاني التضحية والفداء في الحج، مؤكدًا" على ضرورات صلة الرحم والتآخي، ودعا الشيخ بن نصيب" إلى نبذ الفرقة وتعزيز الحب والسلام بين المسلمين، مشيدًا" بجهود السلطة المحلية والمجلس الانتقالي في حفظ الأمن والاستقرار.


واستقبل وكيل المحافظة" ورئيس المجلس الانتقالي بعد الصلاة جموع المهنئين من القيادات المختلفة، حيث تبادلوا التهاني بمناسبة العيد. 


ثم زار وكيل المحافظة" بمعية رئيس الهيئة التنفيذية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة الشيخ لحمر بن علي اسود و مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد محمد النسي" ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور علي ناصر الذيب" ومدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة الاستاذ حسين الرفاعي" " مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة وهيئة مستشفى شبوة العام، مهنئًا الطواقم الطبية والمرضى بالعيد.



كما قاموا الوكيل بجولة تفقدية للنقاط الأمنية للجنود المرابطين في المواقع الأمنية والحزام الأمني لمدينة عتق، حيث نقلا لهم" تهاني محافظ المحافظة الشيخ عوض محمد ابن الوزير" وتمنياته بالتوفيق في مهامهم الأمنية.



حضر الشعائر" عدد من قيادات السلطة المحلية والأمنية والعسكرية، وعدد من الشخصيات الحكومية والمدنية، والمشايخ والأعيان، وجمع غفير من المصلين.