المحافظ بن الوزير يتفقد مستوى الإنجاز في مشروع مبنى الدفاع المدني، ويشيد بدعم الأشقاء في الإمارات

صدي الحقيقة : خاص

 

قام الأخ عوض محمد بن الوزير، محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، بزيارة تفقدية لمشروع مبنى الدفاع المدني والإطفاء في مدينة عتق.

ويهدف المشروع، الممول من قبل الإمارات العربية المتحدة، إلى إنشاء مبنى حديث للدفاع المدني والإطفاء لتعزيز قدرات المحافظة على الاستجابة لحالات الطوارئ وحماية الأرواح والممتلكات.

وخلال الزيارة، استمع المحافظ بن الوزير من مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن فواد النسي إلى شرح واف حول سير العمل ونسبة الإنجاز. كما تفقد سير الأعمال الإنشائية في الموقع، وشدد على ضرورة سرعة الإنجاز وفق المواصفات الفنية والمدة الزمنية المحددة.

وأشاد المحافظ بن الوزير بدعم الأشقاء في الإمارات العربية المتحدة لمحافظة شبوة، بما في ذلك تمويل هذا المشروع المهم، ولكافة تجهيزات إدارة الدفاع المدني بالمحافظة للإسهام في تعزيز قدراته والقيام بمهامه على المستوى المطلوب.

وتأتي هذه الزيارة في إطار اهتمام المحافظ بن الوزير بتعزيز الأمن والاستقرار في محافظة شبوة، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتأكيده على أهمية دور الدفاع المدني والإطفاء في حماية المجتمع في مختلف الظروف.

من جانب آخر تفقد الأخ محافظ محافظة شبوة عوض محمد بن الوزير يرافقه العميد الركن فواد محمد النسي إصلاحية سجن عتق المركزي.

وخلال الزيارة اطلع المحافظ بن الوزير من مدير شرطة المحافظة على أحوال وأوضاع السجناء، موجها بتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم في مختلف الجوانب.

كما تفقد المحافظ بن الوزير سير العمل في إنشاء عدد من المنشاءات التابعة للسجن المركزي التي يجري العمل فيها ضمن مشروع تأهيل المنظومة الأمنية الممول من الأشقاء في الإمارات، مشددا على إنجاز الأعمال الجارية وفق المواصفات الفنية والمدة الزمنية المقررة للمشروع.

رافق المحافظ بن الوزير خلال زياراته التفقدية العميد الركن عبدالله برمان الخليفي القائم بأعمال مدير عام جهاز الأمن السياسي بالمحافظة، وحسين الرفاعي مدير عام مكتب الإعلام شبوة، والعقيد عبدالكريم لمروق مدير البحث الجنائي بالمحافظة، والعقيد محمد طالب الطوسلي قائد فرع القوات الخاصة شبوة، والمقدم علي مسعود الدحبول قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق، والعقيد صالح الدحبول مدير سجن عتق المركزي وعدد من قيادات وضباط شرطة المحافظة..