اللواء السادس صاعقة ينشر بيان توضيحي بشأن الفيديو المتداول للعسكريين

صدى الحقيقة :خاص

نشر الإعلام الرسمي للواء السادس صاعقة بيان توضيحي عبر صفحتة الرسمية، بشأن الفيديو المتداول للعسكريين في منصات التواصل الاجتماعي وجاء النص كالتالي:


نودّ التوضيح، بخصوص مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر فيه بعض الأفراد وهم يزعمون انتماءهم للواء السادس صاعقة التابع للقوات المسلحة الجنوبية، أنّ هذه المجموعة من الأفراد لا تنتمي بالفعل إلى اللواء السادس صاعقة.

إن الأفراد الظاهرين في الفيديو يتبعون اللواء السابع صاعقة وإصدار توجيهات قبل أربعة أشهر بنقل هذه القوة إلى اللواء السادس إلى أن لم تلتزم هذه القوة بالحضـور والانـضـمام لـلواء الـسادس ونـظراً لعدم التزامهم بالحضور والانضباط العسكري، تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بعدم قبولهم ضمن صـفوف اللواء وتم رفع تقرير بشأنهم للقيادة البشرية والمالية في العاصمة  عدن وبالتالي، فإن هؤلاء الأفراد لا ينتمون إلى اللواء السادس صاعقة.
                                                                                                                          إن الهدف من نشر هذه الأكاذيب هو إشاعة الفوضى وزعزعة الاستقرار، ويعمل الإعلامـيون المأجـورون على نشر مثل هذه الشائعات لخدمة قوى الشر وخفافيش الظلام. نؤكد من هنا اننا على عهدنا للقيادة السياسية بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وشهداءنا الأبرار، وندعو الجميع إلى توخي الحذر وعدم الانجرار وراء هذه الادعاءات الباطلة.