القيادة المحلية لانتقالي الضليعة تؤيد مخرجات اللقاء الموسع لهيئات المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت

صدى الحقيقة : خاص

بيان تأييد لمخرجات اللقاء الموسع لهيئات المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت
…….
تؤيد القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، المخرجات الصادرة عن اللقاء الموسع لهيئات المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، والذي عُقد صباح يوم أمس الاثنين الموافق ال26 من أغسطس للعام 2024م، هذا اللقاء الذي أتى في ظل التوترات والتصعيد الخارج عن القانون بهدف زعزعة الأمن والاستقرار بالمحافظة..

واكدت الهيئة التنفيذية لانتقالي الضليعة على الإرادة الحرة لأبناء حضرموت والتي تتمثل في استعادة دولة الجنوب الفيدرالية كاملة السيادة على كافة الأراضي الجنوبية، من المهرة إلى باب المندب، ورفض أي تمثيل أو مكون لا ينطلق من إرادة أبنائها، فحضرموت جنوبية وستظل كذلك شاء من شاء وأبى من أبى..

كما جددت دعمها ووقوفها خلف المجلس الانتقالي الجنوبي وقياداته، متمثلة في الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، فأبناء حضرموت يرون في المجلس الانتقالي طوق النجاة لاستعادة الدولة الجنوبية الفيدرالية التي يسودها النظام والقانون، كما جددت حرصها على فرض الأمن والاستقرار على كافة التراب الحضرمي، ولن يتحقق ذلك إلا بخروج قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي حضرموت، واستبدالها بقوات النخبة الحضرمية..

لذلك تدعوا الجهات الرسمية إلى الاستجابة الفورية لمطالب حضرموت الحقوقية المشروعة، والعمل على إيجاد حلول عاجلة وعادلة تنتشل الوضع الانساني الصعب الذي يعيشه المواطنون في المحافظة..

كما ندعوا الاشقاء في دول التحالف العربي إلى الوقوف إلى جانب شعب الجنوب وتلبية طموحاته في تقرير مصيره وبناء دولته المستقلة..

والله ولي التوفيق..

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة
الضليعة/الثلاثاء/27/أغسطس/2024م