أبين : رئيس انتقالي المحافظة يطلع على حيثيات الانفجار الصوتي بمدرسة سعد بزنجبار

صدى الحقيقة : خاص

 

 

اطلع نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ علي شيخ السوري اليوم الأربعاء على حيثيات الانفجار الذي استهدف الطابور الصباحي لمدرسة سعد بن أبي وقاص بمنطقة باجدار بمديرية زنجبار.

 

وخلال الزيارة التي رافقه فيها عضو المجلس الاستشاري صالح سالم أبو الشباب ، وعضو الجمعية الوطنية نصر السليماني التقى علي شيخ بإدارة المدرسة والهيئة التعليمية التي اطلعت السوري والفريق المرافق له على حيثيات القضية التي تسببت بأضرار نفسية بين أوساط الطلاب

 

وأعرب علي شيخ خلال اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بزنجبار الاستاذ غسان شيخ عن أسفه الشديد لهذا الحادث الذي يراد منه استهداف العملية التعليمية.

 


ووجه السوري بإزالة كافة اشجار السيسبان من حرم المدرسة وبإشراف مباشر من قبله برفع كافة المخلفات والعوائق في المساحات التي قد تسبب اي أضرار مستقبلية على سير العملية التعليمية في المدرسة.


وثمنت من جانبها إدارة المدرسة والهيئة التعليمية جهود قيادة انتقالي أبين وحرصها على أبنائهم الطلاب من خلال النزول المباشر والاطلاع على تفاصيل الانفجار الذي كان ناتج مواد مصنعة متفجرة وضعت في علب بلاستيكية من قبل مجهولين بهدف ترهيب الطلاب للعزوف عن مواصلة الدراسة في عملية ممنهجة ضمن سياسة التجهيل.