دوري الدرجة الثالثة المهرة : الساحل سيحوت رابع الواصلين إلى المربع الذهبي على حساب ضبوت

صدى الحقيقة : أحمد السقاف

اختتم السبت دور المجموعات  السبت بمباراة بين الساحل وضبوت،  بدوري الدرجة الثالثة لأندية محافظة المهرة 2024،  حيث شهدت المباراة حماسًا ملحوظًا فقد انتهت المباراة بفوز الساحل بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليضمن تأهله إلى نصف النهائي بعد تصدره للمجموعة الأولى بواقع 5 نقاط.
 
بدأ الشوط الأول بشكل متوازن، حيث تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب ، إلى أن تمكن هشام حسين من تسجيل هدف الساحل الأول في الدقيقة 25، ليمنح فريقه الأفضلية قبل نهاية الشوط الأول.
 
مع بداية الشوط الثاني، واصل الساحل ضغطه على ضبوت،  و تمكن أمين علي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 70.  ثم  أحرز باسم ناجم هدف ضبوت الوحيد في الدقيقة 76، مما أثار آمال فريقه في العودة للمباراة.  لكن فاخر زاهو سجل الهدف الثالث للساحل في الدقيقة 90+6، ليؤكد فوز فريقه ويحسم المباراة.
 
بعد فوزه على ضبوت، ضمن الساحل تصدره للمجموعة الأولى بواقع 5 نقاط، مما أدى إلى تأهله إلى نصف النهائي.  حيث قدم الساحل أداءً قويًا طوال المباراة،  و تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف.  صحيح ان هدف باسم ناجم في الشوط الثاني أعطى الأمل لفريق ضبوت في العودة للمباراة،  لكنهم لم يتمكنوا من تحقيق ذلك. 
 
وبهذا الانتصار الساحق، تصدر الساحل المجموعة الأولى، ليضمن تأهله للدور الثاني برفقة شقيقه شباب سيحوت الذي تأهل كأفضل ثاني من نفس المجموعة الأولى برفقة اتحاد المسيلة و ونادي حوف.
 
سيواجه شباب سيحوت والساحل بعضهما البعض مساء الثلاثاء المقبل في النصف النهائي الأول، بينما يلعب اتحاد المسيلة وحوف مساء الأربعاء في النصف النهائي الثاني.
 
أدار اللقاء الحكم أحمد باسعيدان، وساعده الطيب محمود مساعد أول وعبدالسلام جمعان مساعد ثاني، ومحمد السقاف رابعاً وفؤاد سالم مراقباً للحكام، بينما تولى عمر مراقبة المباراة.