شبوة : بتوجيهات ابن الوزير .. توفير المستلزمات الدراسية لعدد 31 طفل من الأسر الأشد احتياجا

صدى الحقيقة : خاص

في بادرة إنسانية من محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، الشيخ عوض محمد ابن الوزير" وذلك ضمن نتائج زيارته لمديرية بيحان، تم توجيه مدير عام مديرية بيحان رئيس المجلس المحلي، محمد أحمد شيخ الفاطمي" لشراء كافة المستلزمات الدراسية للأطفال الملتحقين بالتعليم، والبالغ عددهم 31 طفلاً وطفلة، وتذليل أية صعوبات لضمان استمرارية التحاقهم بالتعليم.

وأوضح مدير عام مديرية بيحان" أن هذه الخطوة جاءت بهدف الاهتمام بالفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع، ومن خلال تنسيق وتواصل مع أولياء الأمور لإلحاق أطفالهم بالتعليم، مما يسهم في دمجهم بالمجتمع بكامل حقوقهم وواجباتهم.

وأكد الفاطمي" أنه وجه مكتب التربية بالمديرية بتسهيل إجراءات التحاق الأطفال وحث إدارات مدارس مدرستي ريدان بنين ومدرسة بلقيس بنات على ضرورة الاهتمام بهذه الفئة.

كما دعا الفاطمي" إلى تشجيعهم ودمجهم في المجتمع ومساعدتهم على التحصيل العلمي باستخدام الأساليب العلمية التي ترغيبهم في التعليم وتضمن استمراريتهم.

وعبر مدير عام بيحان" نيابة عن السلطة المحلية وأبناء بيحان، عن تقديره للمحافظ ابن الوزير" ولما يوليه من اهتمام في مختلف الجوانب الملبية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين. 

وتعكس هذه الخطوات" التزام الحكومة المحلية بتعزيز التعليم ودعم الفئات المحتاجة في المجتمع .