شبوة : محافظ المحافظة يلتقي رئيس مجلس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والنشر

صدى الحقيقة : خاص

التقى محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، الشيخ عوض محمد ابن الوزير" برئيس مجلس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والنشر، محمد هشام باشراحيل، الذي وصل للمحافظة في زيارة رسمية.

وخلال اللقاء" رحب المحافظ ابن الوزير" برئيس مجلس الإدارة، معبرًا" عن تقديره للاهتمام الكبير الذي تبديه المؤسسة بمحافظة شبوة، وحرصها على الاطلاع عن قرب على مجمل الأوضاع وما تشهده من استقرار في معظم الجوانب. 

وأشار المحافظ" إلى الأهمية الكبيرة التي تمثلها صحيفة 14 أكتوبر في مختلف المجالات الصحفية والإعلامية والثقافية، وما توليه من جهد لتوثيق ونقل الحقيقة للرأي العام بمهنية ومصداقية، داعيآ" جميع وسائل الإعلام الأخرى إلى الاقتداء بهذا النهج المهني.

من جانبه" أعرب محمد باشراحيل" عن تقديره لحفاوة استقبال المحافظ، مؤكدًا" أن زيارته تهدف للاطلاع على الأوضاع المستقرة في المحافظة وجهود التنمية التي تُبذل، وهو ما ظهر من خلال المؤشرات الرسمية وما تم لمسه على أرض الواقع. 

وقدم باشراحيل" شكره لدعم المحافظ في تسهيل إعادة فتح مكتب صحيفة 14 أكتوبر بالمحافظة، ومنحها مقرًا في المجمع الحكومي، مما أسهم في توفير مساحة إضافية من الحريات الصحفية والإعلامية.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة" أن مؤسسة 14 أكتوبر حريصة على نقل صورة دقيقة عن محافظة شبوة وما شهدته من نقلة نوعية واستقرار ضمن جهود السلطة المحلية لتحقيق التنمية المستدامة.

وثمن باشراحيل" الجهود الكبيرة التي يبذلها المحافظ لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز أداء مؤسسات الدولة، وقدم درعًا لمؤسسة 14 أكتوبر للمحافظ ابن الوزير تقديرًا لذلك، متمنيًا له مزيدًا من التوفيق في مهامه.

وفي ختام اللقاء، أجرى باشراحيل" مقابلة صحفية مع المحافظ ابن الوزير" تناولت مختلف القضايا والمستجدات الجارية، والتي سيتم نشرها في صحيفة 14 أكتوبر وعلى موقعها الإلكتروني مطلع الأسبوع القادم.

شارك في اللقاء" وكيل المحافظة أحمد صالح الدغاري، ومستشار وزير الإعلام عمرو عثمان، وحسين الرفاعي مدير عام مكتب الإعلام، والدكتور فيصل البعسي مدير عام مكتب الثقافة، وخالد سالم فرج مدير عام فرع الهيئة العامة للكتاب بالمحافظة .