شبوة : برعاية وزير الصحة و المحافظ .. الوكيل الخليفي يدشن العمل بوحدة القلب في مدينة عزان

صدى الحقيقة : خاص

في خطوة بارزة تعكس حرص السلطات المحلية على تطوير القطاع الصحي في محافظة شبوة" وبرعاية كريمة من معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح" ومحافظ محافظة شبوة، الشيخ عوض محمد ابن الوزير" دشن وكيل محافظة شبوة فهد ابن الذيب الخليفي" العمل بوحدة القلب فرع مركز نبض الخليج في المستشفى التخصصي الخيري في مدينة عزان بمديرية ميفعة محافظة شبوة.

وخلال التدشين، أشاد الوكيل الخليفي" بمبادرة مركز نبض الخليج والمستشفى التخصصي بهذه الخطوة التي تعتبر حجر الأساس لإنشاء مركز قلب متخصص في شبوة.

وأكد الوكيل الخليفي" أن هذه المبادرة تأتي تتويجاً للجهود المتواصلة التي تبذلها السلطة المحلية في شبوة لتعزيز القطاع الصحي، مشيراً" إلى أن المحافظة تشهد تطورات ملحوظة في هذا المجال.

من جانبهما" عبرا ممثل مركز نبض الخليج ومدير المستشفى التخصصي الخيري في عزان، ناصر مسلم" عن تقديرهما لاهتمام وتعاون السلطة المحلية في محافظة شبوة لإنجاح هذه المبادرة، وجهودهما المتواصلة في تحسين مجمل الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن المتوقع" أن تساهم وحدة القلب الجديدة في تقديم خدمات طبية متكاملة لمرضى القلب في شبوة، بما في ذلك التشخيص والعلاج والمتابعة، مما سيساهم في تخفيف معاناة المرضى وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم في مناطقهم.

واعتبر عدد من المواطنين" بأن افتتاح وحدة القلب في شبوة رسالة أمل للمرضى، حيث سيتمكنون الآن من الحصول على الخدمات الطبية المتخصصة في القلب دون الحاجة إلى السفر إلى المحافظات الأخرى، مما سيوفر عليهم الوقت والجهد .