الضالع : انتقالي المحافظة يلتقي رؤساء الأقسام التنظيمية بالمديريات

صدى الحقيقة : خاص

عقدت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، يوم الاثنين، لقاءً تشاورياً مع رؤساء الأقسام التنظيمية بمديريات المحافظة.

وأكد قاسم صالح ناجي، نائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، على أهمية أداء الأقسام التنظيمية، باعتبارها الركيزة الأساسية في عمل الهيئة، حاثاً رؤساء الأقسام على تحمل مهامهم التنظيمية، والانضباط في العمل ورفع تقارير الإنجاز بشكل منتظم وفي موعدها المحدد.

وأشار ناجي، إلى أن العمل التنظيمي يتطلب بذل مزيداً من الجهد والتنسيق المتواصل مع مختلف أقسام الهيئات التنفيذية لانتقالي المديريات، وعلى مستوى الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة.

واستعرض الأستاذ محمود قائد مثنى، مدير الإدارة التنظيمية في تنفيذية انتقالي المحافظة، كيفية تنفيذ الخطط والبرامج التنظيمية، مشيراً إلى المتابعة المستمرة للأقسام في تنفيذ أنشطتها، ورفع التقارير الشهرية في وقتها المحدد وحسب النماذج المعتمدة.

وناقش رؤساء أقسام الإدارة التنظيمية في انتقالي المديريات، أبرز العوائق التي تقف في طريق عملهم، والاحتياجات التي تتطلب توافرها لتحسين جودة العمل التنظيمي والإداري، قبل أن يخرج اللقاء بعدد من التوصيات الهادفة إلى تطوير العمل التنظيمي والأرتقاء به على مستوى المحافظة والمديريات.