شبوة : فريق هندسي يزور منطقة جلعة الساحلية برضوم لإعداد دراسة مشروع الدفاعات وحماية المنطقة

صدى الحقيقة : خاص

بناءً على مناشدة السلطة المحلية بمديرية رضوم محافظة شبوة" وأهالي منطقة جلعة، وذلك خلال لقائهم بمحافظ المحافظة خلال زيارته للمديرية يوم الخميس الماضي.

وجه محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، الشيخ عوض محمد ابن الوزير" فريقًا هندسيًا برئاسة المهندس مروان محمد بارويس، مدير عام هيئة مياه الريف بالمحافظة" والمهندس شفيع سالم الدعم، مدير إدارة الري بمكتب الزراعة بالمحافظة.

وباشرت اللجنة النزول إلى منطقة جلعة، يوم أمس السبت، حيث كان في استقبالهم مدير عام مديرية رضوم، الأستاذ هادي سعيد الخرماء" وقد اطلع الفريق على احتياجات المنطقة فيما يتعلق بدفاعات حماية المنازل بمسافة "600" متر، وكذلك مشروع المياه في المنطقة، كما تم فحص شبكة المياه الحالية التي بحاجة إلى دراسة لتحديث الشبكة.

وناقش الأهالي" مع مدير عام هيئة المياه، ومدير عام المديرية، مشكلة نقص المياه التي تتلقاها المنطقة من مشروع التحلية بشركة الغاز، مطالبين بحل عاجل لهذه المعاناة.

من جانبها، أعربت السلطة المحلية وأهالي منطقة جلعة" عن شكرهم وتقديرهم الكبيرين لاهتمام محافظ المحافظة، الشيخ عوض محمد ابن الوزير" بجميع قضايا المديرية ومتابعتها لمعالجتها.

كما شارك في الزيارة" الشيخ محمد عبد الرحمن قرهود، عاقل منطقة جلعة، وعدد من أعضاء اللجنة الأهلية، ولجنة الطوارئ بالمنطقة، وبعض الشخصيات الاجتماعية .