الشاذلي يناقش مع قيادات أندية عدن اهم القضايا

صدى الحقيقة : علاء عياش



ترأس الكابتن وجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، صباح اليوم بمكتبه لقاءً بقيادات الأندية الرياضية بعدن، وذلك لمناقشة آلية عملها واهم المستجدات.

وتطرق اللقاء الذي عقد بحضور قيادات الأندية بعدن، إلى أهم القضايا المتعلقة بتقييم عمل الأندية خلال المرحلة الماضية، بالإضافة إلى العراقيل والصعوبات التي واجهت عملها والوقوف على بعضها لإيجاد حلول تساعد الأندية الحفاظ على الاستقرار والاتزان التي تمكنها من أداء مهامها.

وكما استعرض اللقاء عدد من النقاط التي تؤرق عمل الأندية وخاصة فيما يتعلق بشحة الموارد المالية وغياب الدعم الذي يساعدها على الايفاء بالوعود تجاه منتسبي الالعاب الرياضية ومطالبة الجهات المعنية برفع المخصصات، بالإضافة إلى المطالبة بتأهيل ملاعب أندية المحافظة الستة والتي باتت تهدد سلامة اللاعبين.

وشرحت قيادات ألاندية في  اللقاء، المعاناة والتحديات المتمثلة بافتقاد بعضها لوسائل النقل (الباصات), بالإضافة إلى توجيه خطاب لمؤسسة الكهرباء وذلك بشأن تحويل الاستهلاك من تجاري إلى سكني خاصة في ظل الظروف التي تعاني منها الأندية.

ووقف اللقاء أمام مشكلة تعثر تأهيل وتعشيب ملعب نادي الجلاء أحد مشاريع الأندية الأربعة التي يمولها البرنامج السعودي لإعمار اليمن، ووضع مشكلتها أمام الجهات المعنية لوضع الحلول التي تساعد على إنهاء الأزمة وإعادة استئناف العمل.

وفي نهاية اللقاء طالبت قيادات الأندية من مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن الكابتن وجدان الشاذلي، التنسيق لعقد لقاء مشترك للأندية مع وزير الشباب والرياضة نايف البكري وذلك لوضع معاناتها على طاولة وزارة الشباب والرياضة لحلحلة المشكلات والتحديات التي تواجه عملها في ظل الظروف الراهنة، وتوفير المناخ والبيئة القابلة للعمل.