جمعيات الإسكان بعدن تستعد لانتخابات حاسمة
عقدت اللجنة التحضيرية للإعداد للمؤتمر العام لانتخاب قيادة جديدة للاتحاد العام للجمعيات التعاونية الس...
قدّمت مؤسسة الصفوة للتنمية بالعاصمة عدن، هدايا رمضانية لأكثر من 400 معلّم ومعلّمة في مدارس وثانويات مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، وذلك في إطار الحملة الرمضانية الثانية عشرة "يا باغي الخير أقبل"، للعام 1447هـ – 2026م.
وجاء توزيع هذه الهدايا بالتنسيق مع الأستاذة حياة عبده عبدالله، مديرة مكتب التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان، وتحت إشراف مديري المدارس والثانويات المستهدفة، وذلك عقب إعداد وحصر كشوفات المعلمين والمعلمات المستفيدين.
وهدفت المؤسسة من خلال هذا التوزيع إلى إدخال الفرح والسرور على قلوب المعلّمين والمعلّمات، تقديرًا لجهودهم المبذولة، ودورهم العظيم في تربية وتعليم الأجيال.