تدشين سفلتة الشوارع الرئيسية بالمنصورة

صدى الحقيقة : خاص : العاصمة عدن

دشن الاخوان وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع غسان الزامكي ومدير عام مديرية المنصورة محمد عمر البري مشروع سفلتة الشوارع الرئيسية في مديرية المنصورة .

وفي التدشين الذي حضره مدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور بعدن المهندس سامي باهرمز اوضح مدير عام المنصورة محمد عمر البري ان إعادة صيانة وترميم أهم الشوارع في مديرية المنصورة تعد من أهم الاعمال التي تمكن المجلس المحلي من إقامتها بتمويل ذاتي  حيث تمثل إعادة الصيانة للطرقات المختارة بحسب معايير دقيقة خطوة نحو إعادة صيانة كافة الطرقات المتضررة في المديرية. 

وأضاف نحن نسعى إلى استكمال  طريق السجن والتي تعثر استكماله وفي القريب العاجل سيتم البدء في بتمويل مركزي حيث ان طريق السجن بالمديرية من مشاريع خليجي عشرين المتعثرة ونسعى إلى إعادة البدء فيه قريبا. 

وقال المهندس سامي سالم باهرمز مدير عام مؤسسة الطرق والجسور /عدن إننا ندشن اليوم اعمال إعادة الترميم والصيانة لعدد من شوارع مديرية المنصورة وقد تم الدفع بالآليات والمهندسين والعمال إلى مواقع العمل للبدء في انجاز الترميم كما  شكر المنهدس باهرمز الأخ وحي أمان وزير الاشغال والطرقات المهندس واللواء عيدروس الزبيدي محافظ العاصمة عدن على اهتمامهم وتوجيهاتهم بسرعة انجاز مشروع الصيانة والترميم ووعدا في القريب العاجل إطلاق المشاريع الأخرى بالمديرية والتي تنفذها باذن الله مؤسسة الطرق والجسور عدن.
وتم اختيار الشوارع التي تزدحم فيها حركة السير للمركبات  والتي قد تأثرت بسبب عدم قيام الصيانة اللازمة لها منذ عقود وأصبحت غير صالحة لسير المركبات.

من * سامح جواس *