مليشيا الحوثي والمخلوع تصعد من قصفها العنيف لليوم الخامس للمناطق الحدودية بطورالباحة

صدى الحقيقة : خاص : طور الباحة

في ظل غياب تام لطيران التحالف العربي وانشغال القيادات العسكرية الجنوبية وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة بجبهات الساحل الغربي صعدت المليشيات من استمرار قصفها المدفعي والصاروخي لليوم الخامس على التوالي على المناطق الحدودية بطور الباحة الذي تشنه قوات المخلوع صالح ومليشيا الحوثي وبشكل تصاعدي .

حيث تتعرض قرية البيضاء التابعة لمديرية طورالباحة الواقعة على الشريط الحدودي الفاصل بين لحج وتعز وقرى المفاليس والجمعة والعرجلة وجباح منذ المساء للقصف المدفعي الهستيري الكثيف بقذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا من قبل مليشات الحوثي والمخلوع صالح وقد راح ضحية القصف قتلى وجرحى من المواطنين نتيجة للقصف العشوائي على الاحياء السكنية وتضرر العديد من منازل المواطنين .


كما يقوم ابطال المقاومة الجنوبية مسنوةه برجال القبائل بالرد على مصادر النيران الذي تطلقه المليشيات
من مرتفعات حيفان ممثلة (( بتبة سعيد طه - تبة العبلية - تبة المنظرة - تبة السبد - ومواقع اخرى تتمركز فيها المليشيات تقوم من خلالها بتكثيف القصف))

حاولت المليشيات التقدم باتجاه مديرية طور الباحه لعدة مرات لكنها فشلت أمام صمود ابطال الجيش الوطني و المقاومة الجنوبية المسنودين برجال القبائل. 

كما اكد شعود عيان عن استقدام المليشيات الحوثية تعزيزات عسكريه إلى خطوط التماس هذا الليله ولا زالت الاشتباكات مستمرة حتى كتابة هذا الخبر مع استمرار نزوح الاهالي من مناطق التماس الى عاصمة المديرية. 

من * علاء سلطان *