مؤكدا أهمية تفعيل العمل المؤسسي

محافظ أبين يلتقي بنظمات المجتمع المدني

صدى الحقيقة : خاص : زنجبار

أكد محافظ أبين اللواء الركنأابوبكر حسين على أهمية تفعيل النشاط المؤسسي لمنظمات المجتمع المدني بمختلف صورها وأشكالها وبما يعود بالنفع للمحافظة بالفائده العامة ويخدم عملية التنمية الشاملة التي تنشدها محافظة ابين. 

جاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم بزنجبار ممثلي منظمات المجتمع المدني والجمعيات لافتا في كلمته التوجيهية على اهمية العمل المنسق والفاعل الذي يسهم في اعادة الحياة للمدن التي دمرتها الحرب. 

وضرورة احداث عملية تنمية شاملة موجها كل ممثلي المنظمات والجمعيات التي نقل الصورة الواقعية وبكل شفافية بغية ان تسهم المنظمات الدولية المانحة في اعادة الاعمار وبصورة سريعة لاعادة الوجه المشرق لأبين

واطلع مدير عام زنجبار الاستاذ غسان فرج ومدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ محمد ناشر المحافظ على الجهود الجارية التي تقوم بها المنظمات والجمعيات على صعيد تخفيف معاناة أبناء أبين و اعمار المحافظة وتقديم أفضل الخدمات للتغلب على آثار الحرب .

هذا وقد قام المحافظة يرافقه عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والعسكرية والامنية بتفقد سير أداء العمل في مكاتب المالية والشؤون الاجتماعية والعمل والضرائب والتربية والتعليم مؤكدا على أهمية الانضباط الوظيفي وتقديم أفضل الخدمات لمواطني المحافظة.